رياضة

فرصة لحصد أول لقب خارجي للكرة النسائية السورية في بطولة غرب آسيا

مدرب شابات سوريا: جاهزون للنهائي وسنقدّم كل ما نملك

ستكون الكرة السورية على موعد يوم غد مع فرصة لحصد أول لقب لها في مجال الكرة النسائية بلقاء نهائي غرب آسيا بين شابات “سوريا” وشابات “لبنان أ”.

سناك سبورت – متابعات

النهائي الذي سيقام في أرض المنافس عند الساعة الثانية ظهرا في ملعب “فؤاد شهاب” في “جونية” سيكون إعادة للقاء المنتخبين يوم أمس وانتهى لصالح أصحاب الأرض بنتيجة 2/0.

مدرب منتخب شابات “سوريا” “سليم جبلاوي” اعتبر في تصريحات لصفحة اتحاد الكرة أن: «البطولة مفيدة لجميع اللاعبات في المنتخب لكن نظامها كان قاسيا».

“جبلاوي” يعتقد أن خوض 4 مباريات خلال 6 أيام أمر مرهق حتى للاعبات المحترفات والسيدات متسائلا كيف سيكون الأمر بالنسبة للاعبات الشابات تحت 18 عاما؟.

ويرى مدرب المنتخب أن عامل التطور الأساسي الذي حصل للفريق يكمن في تأقلم اللاعبات على اللعب في ظل ضغط النقطة والمطالبات بالفوز وتقديم أداء جيد في المباريات.

وكشف “جبلاوي” عن جاهزية جميع اللاعبات لمباراة يوم غد دون غيابات تذكر حيث أشار لقيامه بتوزيع الجهد على 18 لاعبة خلال مباريات الدور الأول.

وختم “جبلاوي”: «سنقدم كل ما نملك سواء كلاعبات أو كادر إداري وفني في سبيل حصد أول لقب خارجي للكرة النسائية في سوريا».

يذكر أن شابات “سوريا” كن قد بلغن المباراة النهائية بعد حصدهن المرتبة الثانية في الدور الأول إثر تفوقهن على “الأردن” 4/3 وعلى منتخب “لبنان ب” 3/0.

اقرأ أيضاً:رغم الخسارة..شابات سوريا يتأهلن لنهائي غرب آسيا لكرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى