أخر الأخبارفن

فراس ابراهيم يتحدث عن بداياته في مصر

فراس ابراهيم: سليم صبري أول من ساعدني عند العودة إلى سوريا

قال الفنان “فراس ابراهيم” أن المخرج المصري “حسني غنيم”، كان له الفضل ببداياته المهنية في “مصر”، عندما قدّمه إلى الإذاعة. وتعاون معه بالعديد من الأعمال.

سناك سوري _ متابعات

وتابع “ابراهيم” ذكرياته مع بداية الاحتراف في عالم التمثيل، في لقاء ببرنامج “دردشة بودكاست” على قناة “العالم سوريا”. وتحدث عن فضل الفنان “سليم صبري” الذي أمسك بيده عند عودته إلى “سوريا” وأشركه في مسلسل “شجرة النارنج”.

أما النقلة الثانية في حياة “ابراهيم” جاءت عن طريق المخرج “هيثم حقي” عندما رآه، وطلب الاجتماع به، وأعطاه بعدها أحد الأدوار الرئيسية في مسلسله “خان الحرير”، وهو شخصية “محسن”.

وخلال العام ذاته 1996، اقترح “حقي” اسم “ابراهيم” على المخرج الراحل “غسان جبري” في عمل “القيد”. ما شكّل انتشاراً أوسع له في الساحة الفنية.

كان اسم “ابراهيم” حاضراً في عالم إنتاج الأعمال الدرامية بعيداً عن التمثيل، ونفّذ العديد من أبرز المسلسلات منها “في حضرة الغياب”، و”أسمهان”.

وكشف “ابراهيم” خلال ظهوره الأخير، أن السبب بعدم امتلاكه منزل باسمه، يعود لقناعاته أن الإنسان لا يملك بحياته شيء. وأنه يحبذ أن يستثمر الشخص أمواله بتنفيذ مشاريع عوضاً عن امتلاك عقارات، كما حصل معه خلال دخوله عالم الإنتاج. الذي ابتعد عنه بسبب اختلاف الظروف العملية عن السابق.

يشار إلى أن “ابراهيم” قدّم الكثير من الشخصيات خلال الأعمال التي شارك بها، ومن أبرزها “أبو معروف” الدجال” في مسلسل “ليل ورجال”. إضافة لحضوره في “سيرة آل جلالي”، “وردة لخريف العمر”، “حروف يكتبها المطر”.

زر الذهاب إلى الأعلى