الرئيسيةفن

غادة بشور.. بدأت كراقصة شرقية وتمتلك علاقة وثيقة مع جورج وسوف

من أكثر الفنانات اللواتي يتعرضنّ للتنمر.. غادة بشور تحلم بالزواج وتحب الحياة

بدأت حياتها الفنية كراقصة شرقية، وهو أن سبق وقالت إنها تفخر به، ثم تابعت مسيرتها الفنية كممثلة اشتهرت بالعديد من الأعمال الكوميدية، أبرزها “ضيعة ضايعة”، هي الفنانة “غادة بشور”، التي تعتبر من أكثر الفنانات تعرضاً للتنمر من خلال السوشيل ميديا.

سناك سوري-خاص

ولدت “بشور” عام 1960، بدأت عملها في فرقة “أمية” للفنون الشعبية، ثم توجهت نحو التمثيل عام 1990، واشتهرت بالعديد من الأدوار، خصوصا دور المرأة المسيطرة على الرجل، قبل أن تتبدل تلك الصورة كلياً، في المسلسل الشهير “ضيعة ضايعة”، والتي أدت خلاله دور زوجة المختار التي لا حول لها ولا قوة أمامه.

في تصريحات لإذاعة المدينة إف إم، في وقت سابق من العام الجاري، قالت “بشور”، إنها تفتخر بأنها كانت راقصة شرقية، وأضافت أن الراقصة بنت عالم وناس.

مقالات ذات صلة

تحدثت الفنانة السورية في اللقاء ذاته، عن بداياتها، وكيف رفض أهلها بشدة دخولها الفن، حيث تعرضت للضرب من قبل والدتها لثنيها عن الموضوع، إلا أنها أصرت على شغفها وتركت المدرسة بعمر الـ14 عاماً، لتؤكد بأنها كانت تتمنى لو استطاعت إكمال دراستها.

اقرأ أيضاً: غادة بشور تكشف صفات فارس أحلامها … لن أتخلى عن الزواج

أطول قصة حب عاشتها الفنانة السورية، كانت مع المخرج “نبيل دياب”، واستمرت 14 عاماً، قبل أن تنتهي بالطلاق، ولم تعد الكرة مجدداً، إلا أنها لا تمانع الارتباط برجل حقيقي مقتدر مادياً، حسب تعبيرها.

الفنانة المحبة للحياة والطامحة بإيجاد الحب والزواج، مرّت بتجربة صحية مريرة حيث تعرضت لأزمة قلبية، خلال تصويرها في مسلسل “هب الريح” في بيروت العام الماضي، وبقيت في العناية المشددة لمدة 5 أيام قبل أن تستقر حالتها.

تصف “بشور” علاقتها بالفنان “جورج وسوف”، بالوفية، وسبق أن قالت عبر لقاء مع “ديلي دراما”، إن “وسوف” «الرجل الأكثر وفاءً في حياتي وأحترمه، وهو صديقي وابني ،وأخي، وحبيبي وحبيب الكل».

شاركت “بشور” بالعديد من الأفلام والمسلسلات السورية، مثل أفلام “المغامرة” 1974، وفيلم “فاتنة الصحراء” و”حب وكارتيه” و”غوار جيمس بوند”، بالإضافة إلى العديد من المسلسلات مثل، “ضيعة ضايعة”، “انتقام الزباء”، وغيرها، بالإضافة إلى عدة أعمال مصرية منها “زهرة وأزواجها الخمسة”، و”الصندوق الأسود”.

اقرأ أيضاً: غادة بشور تكشف طبيعة علاقتها بجورج وسوف

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى