أخر الأخبارسناك ساخن

مراسل قناة “أورينت” يعود إلى “حضن الوطن”

“هادي المنجد” مراسل قناة أورينت في الغوطة الشرقية

سناك سوري – متابعات

قالت مصادر معارضة في “الغوطة الشرقية”، إن “هادي المنجد” مراسل “قناة أورينت نيوز” سلم نفسه للقوات الحكومية وبات في مكان آمن.
وذكرت المعلومات أن “المنجد” الذي اتهم من متابعيه بخيانة “جيش الإسلام” أن اسمه الحقيقي “بسام عز الدين دعاس”، وهو ينحدر من بلدة “دير العصافير”، وكان يعمل مراسلاً لقناة “أورينت” الممنوع تواجدها على الأراضي السورية منذ بداية الأزمة، وكذلك عمل مع “المنظمة الأميركية للإقليم السوري” دون أن تذكر التفاصيل ماهية عمل هذه المنظمة، ودوره فيها.موقع سناك سوري.

وكان “المنجد” قد نعى أحد زملائه على صفحته الشخصية أمس الجمعة، غير أن متابعيه سألوه عن صحة ما أشيع عن هروبه إلى مناطق القوات الحكومية، ومنهم من اتهمه بخيانته لجيش الإسلام في السابق، وهو الآن يخون الناس وأبناء الغوطة. غير أنه لم يرد على الأسئلة بشكل نهائي وسط هجوم عنيف من متابعيه الكثر. بينما قال البعض منهم “إنه عاد إلى حضن الوطن”.

أما على صفحة قناة “أورينت نيوز” فكان آخر تقرير للمذكور يعود للعام 2016، وهو ما يؤكد تخلي القناة عنه في وقت سابق من الآن.

وتشهد “الغوطة الشرقية” معارك طاحنة بين القوات الحكومية، والفصائل المسلحة وتعد مكاناً غير آمن لجميع العاملين في الإعلام، والناشطين على الأرض.

إقرأ أيضاً عن الناجين من “الغوطة الشرقية” .. خرجنا بأعجوبة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى