رياضة

عمر السومة : حظوظنا ضعيفة أمام اليابان .. وغير راضين عن أدائنا

مؤيد الخولي : المنتخب قادر على الوقوف بشكل جيد أمام المنتخب الياباني

قال لاعب منتخب سوريا الأول لكرة القدم “عمر السومة” أن مواجهة اليابان ستكون صعبة جداً على المنتخب السوري وأن حظوظ الفوز ضئيلة جداً بالنسبة لـ”نسور قاسيون”.

سناك سبورت-متابعات

واعتبر “السومة” خلال تصريحات لقناة الكأس القطرية. أن على الجميع أن يكونوا واقعيين ورغم ذلك لا يوجد مستحيل في كرة القدم.

وعلّق “السومة” في تصريحاته على أداء المنتخب أمام “كوريا الشمالية” بالقول. أن جميع اللاعبين غير راضين على المستوى الذي ظهروا به وأن الأداء لم يكن جيداً. لكن الأهم كان حصد النقاط الثلاث في افتتاح منافسات التصفيات وخاصة أن المباراة تعتبر على أرض “سوريا”.

وكشف قائد المنتخب في حديثه عن أن “كوبر”. يركز في خططه على الجانب الدفاعي واللعب خلف الكرة لذلك ظهر المنتخب بطريقة لعب دفاعية أكثر. رغم وصول الكرة لمرمى “كوريا” مراراً، لكن لم يحالف التوفيق اللاعبين.

مؤيد الخولي: قادرون على الوقوف أمام اليابان

الأمر ذاته أكده زميله في المنتخب “مؤيد الخولي” في تصريحاته للقناة. مبيناً أن منتخب “اليابان” يملك مستوىً عالياً من اللاعبين الذين استطاعوا تحقيق الفوز وإحراج منتخبات عالمية.

و أضاف “الخولي” أن المنتخب السوري قادر على فعل شيء في أرض الملعب. والوقوف بشكل جيد أمام المنتخب “الياباني” متمنياً تواجد الجمهور لتحفيز اللاعبين لتقديم أداء أفضل.

وأثارت تصريحات “السومة” قلق بعض الجماهير حول الروح المعنوية للمنتخب قبيل المباراة. فيما رأى البعض أنها واقعية بسبب فارق المستوى الكبير بين المنتخبين.

المنتخب السوري سيواجه اليابان يوم الثلاثاء القادم على استاد الأمير “عبد الله الفيصل” بمدينة جدة السعودية ضمن الجولة الثانية من التصفيات.

وكان منتخب “سوريا” قد افتتح مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 بالفوز على منتخب كوريا الشمالية بهدف دون رد سجّله “السومة” من ضربة جزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى