الرئيسيةرياضة

عمار الشمالي: نخوض المواجهة الأهم والخطأ فيها ممنوع

الشمالي: الفتوة بحاجة لاعبين جدد وسنفسخ عقد آخرين بالتشاور مع الإدارة

وصف مدرب نادي “الفتوة” “عمار الشمالي” مباراة فريقه القادمة ضمن الدوري الممتاز مع فريق “المجد” بالمباراة الأهم في مرحلة الذهاب، مشيراً لضرورة عدم التفريط بنقاط هذا اللقاء إذا أراد الفريق متابعة المنافسة على اللقب.

سناك سبورت – فاروق المضحي

وأضاف “الشمالي” في حديثه لـ “سناك سبورت” «يخوض نادي الفتوة آخر مبارياته في مرحلة الذهاب لهذا الموسم أمام فريق المجد الدمشقي، والتي لا تقبل القسمة على اثنين والخطأ فيها ممنوع. إذا إراد اللاعبون متابعة المنافسة على اللقب»

“الشمالي” الذي يلعب المباراة الثانية له مع أزرق الدير قال لـ”سناك سبورت”، أن «مباراة المجد هي الأهم في مرحلة الذهاب ونقاط المباراة لا يمكن التفريط بها». وأضاف أن صعوبة المباراة تكمن في أن فريق المجد بآخر الترتيب ويبحث عن فوزه الأول، ولديه عناصر جيدة «إلا أننا سندخل اللقاء بكامل تركيزنا لحسم المباراة مبكرا».

وعن المنافسة على اللقب في هذا الموسم وخيارات “الفتوة” بين الذهاب والإياب، يقول “الشمالي” أن الدوري مختلف هذا العام. فهناك 5 فرق تنافس على اللقب وهي متشابهة بالمستوى ولا يوجد فارق نقاط كبير بينها .

وتابع الشمالي: «سيكون هناك تدعيم لصفوف الأزرق عبر تعاقدات جديدة في مرحلة التوقف بين الذهاب والإياب فالفريق بحاجة إلى ثلاثة لاعبين لتدعيم خط الوسط والهجوم».

وفي المقابل سيكون هناك استغناء أو فسخ عقود بعد التشاور مع الإدارة، وفق الكابتن، مضيفاً أن بعض اللاعبين لم يقدموا إضافة للفريق في الذهاب وسيكون فسخ العقود وفق دراسة ووفق أرقام وإحصائيات كل لاعب وماقدمه خلال المباريات التي لعبها، على حد تعبير “الشمالي”.

ونفى الكابتن “عمار الشمالي” قيمة الشرط الجزائي لعقده مع نادي “الوحدة” التي تم تداولها عبر الصفحات على أنها تبلغ 75 مليون. وأكد أن المبلغ هو 30 مليون وسيتم دفعه لنادي “الوحدة” من قيمة عقده مع نادي “الفتوة” ولم يفصح عن قيمة العقد او الراتب الشهري مع آزوري الدير.

وقال أنه جاء للنادي للحصول على اللقب وإسعاد الجماهير بلقب غاب لسنوات عن خزائن النادي مؤكداً أن الفريق قادر على تحقيق اللقب في ظل الإمكانات التي توفرها الإدارة من تعاقدات مع لاعبين وكوادر تدريبية.

يذكر أن “الشمالي” تولّى تدريب “الفتوة” خلفاً لـ”ضرار رداوي” الذي استقال عبر الخسارة من “الطليعة” في الجولة التاسعة من الدوري تاركاً “الفتوة” في المركز الثالث، بينما يحتل الفريق حالياً المركز الرابع برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن “الوثبة” صاحب المركز الثالث و4 نقاط عن “الجيش” و”أهلي حلب” المتربعين على عرش الصدارة.

اقرأ أيضاً:عقب الخسارة..ضرار رداوي يستقيل من تدريب الفتوة
https://youtu.be/7_FQmf9N2Tk

زر الذهاب إلى الأعلى