أخر الأخبارفن

عمار الديك يحرص على الغناء في حلب: شعبها عريق محب للفرح

عمار الديك: لا يمكنني الانسلاخ عن اللون الشعبي وأغني الكلاسيكي لأجل جمهوري

عبّر الفنان “عمار الديك” عن محبته لمدينة “حلب” وشعبها العريق المحب للفرح، والمشهور بحسن ضيافته. مبدياً حرصه على تواجده فيها بشكل مستمر من خلال حفلاته.

سناك سوري _ متابعات

حيث أحيا “الديك” حفلة عيد الحب بمدينة “الجلاء”، وتحدث لتلفزيون “لنا” عن الطابع الخاص الذي تتحلى به “حلب”. عن باقي المدن السورية، ومكانتها الكبيرة بقلبه.

وأدى “الديك” مجموعة من أغانيه الخاصة خلال حفلته الأخيرة منها “على ورق الورد”، “قلبي وبعرفه”. إضافة لأغاني شقيقه “علي وحسين”، وباقة من التراث الحلبي.

اشتهر “الديك” بغناء اللون الشعبي، وهذا ما أكده خلال حديثه، مؤكداً عدم انسلاخه عنه، لاسيما أنه تربى عليه. وبذات الوقت يحرص على التنويع بأغانيه، تماشياً مع رغبة جمهوره، ممن يفضل قسم منهم سماعه باللون الكلاسيكي.

يشار إلى أن حفلة “عمار الديك” الجديدة في “حلب” ليست الأولى له بهذه المدينة. فقد سبق وغنى بها خلال حفل جامعة حلب عام 2021، كما أحيا عدة سهرات بعامي 2022 و2023 بمناسبات عدة.

كما أصدر مؤخراً أغنيته الجديدة “ينعاد عليك”، من كلمات “زياد جديد”، توزيع “رواد زيدان”، وغيتار “هادي نزيها”. إضافة إلى أغنية “مشتاق”، وتجديد الأغنية التراثية “حطي على النار ياجدة“.

زر الذهاب إلى الأعلى