أخر الأخبارفن

عدنان عودة يجدد شراكته مع عابد فهد بعد غياب 7 سنوات

عابد فهد بطل ناطح السحاب من تأليف عدنان عودة

كشف الكاتب “عدنان عودة” عن تعاون جديد مع الفنان “عابد فهد” عبر مسلسل “ناطح السحاب”. وذلك بعد أيام من دخوله على خط التصريحات المتبادلة مابين “فهد” وزميله الفنان “يامن الحجلي” حول العنف في مسلسل “ولاد بديعة”.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “عودة” عبر حسابه في “فيسبوك” صورة قديمة جمعته مع “فهد”. وأرفقها بخبر عن اتفاق بينه وبين شركة “إيبلا” للإنتاج الفني. بخصوص المسلسل الجديد “ناطح السحاب”، الذي يمتد على 10 حلقات دون أي تفاصيل عن فكرته أو الاسم الذي سيتولى مهمة إخراجه.

ويأتي إعلان “عودة” بعد أيام قليلة، من تداول اسمه عبر صفحات السوشال ميديا ومواقع الأخبار الفنية. بعد دخوله على خط التصريحات الجدلية بين “فهد” و”الحجلي”. واتهامات العنف المتبادل في مسلسلي “ولاد بديعة” و”الولادة من الخاصرة”.

وبيّن “عودة” حينها عبر مقطع فيديو. أنه لا مجال للمقارنة بين العنف بالعملين. معتبراً أن العنف في ولاد بديعة مفتعل أما في الولادة من الخاصرة فهو طبيعي نابع عن طبيعة حياة المقدم “رؤوف”. الذي أدى دوره “عابد فهد”.

مقالات ذات صلة

تجدر الإشارة إلى أن العمل الأخير الذي جمع “عدنان عودة” مع “عابد فهد” هو “أوركيديا” عام 2017. من إخراج الراحل “حاتم علي”. وشارك به عدد من الفنانين السوريين أبرزهم “سلوم حداد، جمال سليمان، سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب” وغيرهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى