أخر الأخبارفن

عبد المنعم عمايري يكشف عن شخصيته في كسر عضم 2

عبد المنعم عمايري يوضح حقيقة ما صرّح به حول رشا شربتجي

بيّن الفنان “عبد المنعم عمايري” أن حضوره في الجزء الثاني من “كسر عضم” سيكون بمساحة صغيرة، ورغم ذلك سيكون فعّالاً ومؤثراً. ويتوقع أن ينال إعجاب جمهور المسلسل.

سناك سوري _ متابعات

ووعد “عمايري” المتابعين بجرعة جديدة من المفاجآت التي سيحملها المسلسل بجزئه الثاني. وبكمٍّ من التغييرات التي أصابت شخصياته الرئيسية المعروفة خلال الأول منه. حسب ما صرّح به لموقع “ET بالعربي”.

ويعتبر “عبد المنعم عمايري” من الأسماء المنضمة حديثاً إلى الجزء الثاني من  “كسر عضم” الذي يحمل اسم “السراديب”. وحقق جماهيرية كبيرة بعد عرض الأول منه، حسب ما تم تداوله عبر وسائل السوشال ميديا حينها.

وبالنسبة لخلافه القديم مع “رشا شربتجي” مخرجة الجزء الأول من “كسر عضم”، أكد “عمايري” أنه لا يكنُّ لها سوى الاحترام. وأن تصريحه لا يحمل تلك الأبعاد التي تم تناولها في ذلك الوقت، وتمنى لها التوفيق بكل أعمالها، باعتبارها من المؤثرين في عالم الإخراج على الصعيد العربي.

مقالات ذات صلة

يذكر أن “عمايري” سبق وتحدث باتصال هاتفي مع إذاعة “شام اف ام”، بأنه لا يرى “شربتجي” مرجعاً في عالم الإخراج. وأن “هيثم الحقي” والراحل “هشام شربتجي” هم المراجع في هذه المهنة.

ما تسبب بحدوث ضجة بالوسط الفني وعبر السوشال ميديا بعد ذلك التصريح، الأمر الذي دفع بمخرجة أشواك ناعمة للرد عليه حينها عبر موقع “ET بالعربي”، وقالت لا تعلم ما سبب انشغاله بها. وعبرت عن محبتها له، وعدم امتلاكها أي تفسير لما قاله.

زر الذهاب إلى الأعلى