أخر الأخبارفن

عابد فهد يروّج لدوره في مسلسل نقطة انتهى

بعد عمران في النار بالنار.. ما توقعاتكم حول شخصية عابد فهد الجديدة؟

بدأ الفنان “عابد فهد” بالترويج لدوره الجديد في مسلسل “نقطة انتهى”، الذي سيتعاون فيه مجدداً مع المخرج “محمد عبد العزيز”. وإنتاج شركة “الصباح إخوان”.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “فهد”  عبر حسابه “انستغرام” صورة لشخصية الصيدلاني “فارس” التي سيؤديها في العمل. الذي قام بتأليفه “فادي حسين” دون أن يكشف عن باقي تفاصيلها.

وقبل أيام نشر “عابد فهد” أيضاً إعلاناً عن بدء تصوير مسلسل “نقطة انتهى” في بيروت” والمقرر عرضه في رمضان 2024. على قناة “MBC” ومنصة “شاهد”.

وسيتولى بطولته عدد من الفنانين السوريين إلى جانب “فهد” منهم “أنس طيارة، محسن غازي، وتيم عبد العزيز”. ومن “لبنان” كل من “ندى أبو فرحات، عادل كرم، جورج شلهوب”.

ومن جهتهم اندفع متابعو “فهد” المتشوقون لمتابعة عمله الجديد، ومن بينهم زميله “عدنان أبو الشامات” متمنياً له التوفيق. وعبّر جمهوره عن إعجابهم به ووصفه بالعديد من الصفات منها “البطل الجميل والخطير”.

يشار إلى أن “فهد” حصد خلال مشاركته الأخيرة في مسلسل “النار بالنار”، الكثير من الشعبية بين محبيه. ممن أشادوا بدور “عمران” المرابي، الذي برع في تقديمه حسب ما ذكره العديد منهم حينها.

والذي تعاون فيه أيضاً مع المخرج “عبد العزيز” وذات شركة الإنتاج، إضافة إلى عدد من فناني “سوريا” منهم “كاريس بشار. وهدى شعراوي”، واللبنانيين كـ “طارق تميم وزينة مكي”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى