أخر الأخباررياضة

طريف قوطرش يعلن إغلاق ملف الأجانب والكرامة يعترض

بيان الكرامة يرفض حديث قوطرش ويتمسك بحق تغيير الأجانب

أصدر نادي “الكرامة” بياناً يعترض فيه على تصريحات “طريف قوطرش” رئيس اتحاد كرة السلة حول عدم السماح للفريق بتبديل لاعبيه الأجانب.

سناك سبورت – دمشق

وقال “ قوطرش” في تصريح عبر برنامج استديو 1 أنه لم يعد بإمكان “الكرامة” تبديل اللاعبين الأجانب الذين على الرغم من أن النادي مازال يمتلك خيارين للتبديل.

وأضاف أن هذا القرار جاء بمناقشة مع “يامن بالي” إداري فريق “الكرامة” بكرة السلة إلا أن الفريق قد أصدر بياناً يقول فيه أن “يامن بالي” عيّن مديراً للفريق قبل مباراة “النواعير” بيوم واحد ولم يكن يتمتع بأي صفة رسمية من قبل. وأضاف البيان أن كلام “بالي” مع “قوطرش” كان فقط حول لاعب كان يريد الفريق التعاقد معه وتبين أنه لعب في الكيان الصهيوني بوقت سابق وتم صرف النظر عنه.

وأكد البيان أن من حق نادي “الكرامة” تبديل لاعبيه الأجانب وهذا حق للفريق،.وقد تم التواصل من قبل إدارة “الكرامة” مع “قوطرش” وأكد أن هناك خطأ في التعبير من قبله.

وختم “الكرامة” بيانه مؤكداً أنه سيظل متمسكاً بتبديل اللاعبين الأجانب في صفوفه حين يحتاج الأمر وهذا من حق النادي ولن يتم التراجع عنه.

يشار إلى أن اتحاد كرة السلة قد أعلن عن إمكانية تعاقد كل فريق مع 5 لاعبين أجانب ولم يحدد وقتاً محدداً لايقاف التعاقدات،.وكان “الكرامة” قد وقّع مع ثلاثة لاعبين ولديه فرصة تغيير لاعبين وهو الفريق الوحيد في المربع الذهبي القادر على تغيير اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى