رياضة

سيف سبيعي ينشط على خط أزمة رونالدو و مانشستر يونايتد

المخرج السوري دافع عن ناديه وتحوّل لترند بين متابعيه

مايزال المخرج السوري “سيف الدين سبيعي” ينشط على خط الأزمة بين “كريستيانو رونالدو” وناديه الحالي “مانشستر يونايتد”.

سناك سبورت – متابعات

“رونالدو” فجر مؤخرا قنبلة بتصريحات صحفية تحدث فيها عن كواليس تجربته الجديدة مع “اليونايتد” كاشفا عن عدم احترامه لمدرب الفريق “إيريك تين هاغ” وعن تعرضه للخيانة من قبل إداريي النادي.

وقبل يومين علق “سبيعي” المعروف بتشجيعه “لمانشستر يونايتد” على الأمر من خلال منشور له على صفحته في “فايسبوك” قال فيه: «كرة القدم لعبة جماعية و ستبقى كذلك ومهما علا شأن اللاعب لا يمكن أن يكون فوق النادي، عذرا كريستيانو، لم تكن موفقا هذه المرة لقد نقص متابعوك ال 496 مليونا نقصوا متابع واحدا».

وتحول منشور “سبيعي” “لترند” سوري في اليومين الماضيين بين من تنمر على المخرج وحمّل موقفه ما لا يحتمل، وبين من اعتبر كلامه محقا كمشجع قديم للنادي الانكليزي، وبين من تناول الموضوع بطريقة “الميمز والكوميكس” دون إساءة لشخص “سبيعي”.

نجل الفنان الراحل “رفيق السبيعي” عاد وشارك في “الترند” مجددا حيث نشر على صفحته ظهر اليوم صورة معدلة عبر “فوتوشوب” من حساب “كريستيانو رونالدو” في “فايسبوك” من ضمن حملة “الكوميكس” على منشور “سيف” الأول.

وظهر التعديل في المنشور المرافق للصورة ليبدو وكأن “الدون” يقول للمخرج السوري: «ما توقعتك هيك يا سيف» مع هاشتاغ سيف سبيعي الذي شارك الصورة وأرفقها بسمايلات ضاحكة.

يذكر أن “سيف سبيعي” يستعد للمشاركة في السباق الرمضاني الدرامي لموسم 2023 من خلال عمل يحمل اسم “مال القبان” يجمعه مع الكاتبين “يامن الحجلي” و “علي وجيه”.

اقرأ أيضاً:حساب دوري أبطال آسيا يشبّه عمر خريبين بكريستيانو رونالدو

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى