أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

سياسة التعتيم .. غموض حول ظروف منتخب سوريا بعد الخسارة أمام كوريا الشمالية

اتحاد الكرة ينسى توضيح ملابسات الخلاف مع محمود داهود رغم وعوده للجماهير

يستمر التعتيم على أحوال منتخب “سوريا” بعد خسارته أمام “كوريا الشمالية” التي قللت كثيراً من حظوظ تأهله في التصفيات المزدوجة لكأسَي آسيا والعالم حيث بات بحاجة للفوز على “اليابان” لضمان بطاقة التأهل.

سناك سبورت – دمشق

ولم يكن هذا التعتيم جديداً على صفحة اتحاد كرة القدم فالأمر بات معتاداً عليه. فحتى الآن لم يصرّح الاتحاد السوري عن سبب غياب “محمود داهود” عن قائمة المنتخب. رغم نشر اللاعب لاعتذار عما حصل في معسكر المنتخب الماضي.

وحتى الذي حصل في المعسكر السابق للمنتخب لم يتم نشره عبر صفحة الاتحاد وتوضيحه للجماهير. على الرغم أن اتحاد كرة القدم كان قد وعد بوضع الجماهير بصورة ما حدث إلا أنه على ما يبدو نسي الأمر أو تناساه..ورفض لأكثر من مرة الحديث عن قضية “داهود” بعد محاولات كثيرة للتواصل معهم.

وبظل عدم الشفافية التي ترافق المنتخب السوري،.ففي الوقت الحالي لا تعتبر صفحة اتحاد كرة القدم هي الناقل الأول لأخبار المنتخب.فمباراة “كوريا الشمالية” والتي نقلت بشكل كتابي على صفحة “عماد الأميري” المنسق الإعلامي في اتحاد كرة القدم وليس على الصفحة الرسمية.

واليوم نشر “الأميري” عبر صفحته الشخصية عن تعديل رحلة “نسور قاسيون” التي ستنطلق من “كوريا الجنوبية” باتجاه “اليابان” لملاقاة منتخب الساموراي،.بل وأعلن “الأميري” عبر التعليقات عن تصريح للمدرب “هيكتور كوبر” سيكون قبل لقاء اليابان. بالإضافة لبعض اللقطات من لقاء “كوريا الشمالية” سيتم نشرهم عبر الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة.

ليبقى على متابع كرة القدم السورية أن يخمن ما الذي يجري مع منتخبه الوطني،.كما قام بتخمين أحداث مباراة كوريا الشمالية التي لم تنقل لا إلكترونياً ولا تلفزيونياً.

زر الذهاب إلى الأعلى