أخر الأخبار

العزل المنزلي يكشف مواهب الفنانين الغنائية

الممثل السوري “جابر جوخدار” يغني ويعزف لجمهوره من المنزل

سناك سوري – متابعات

نشر الممثل السوري “جابر جوخدار” على صفحته الرسمية “انستغرام ” أمس الثلاثاء 7 -4- 2020، مقطع فيديو له وهو يؤدي أغنية “let her go” ويعزف على آلة الغتيار  من داخل منزله في دمشق، وكتب «غني بإحساس لو حتى نشاز.. بتمنى تعجبكم».

وتتحدث الأغنية عن شاب يترك حبيبته ترحل، لأن الانسان لا يعرف قيمة الأشخاص إلا عندما يرحلون، ولا يبحث عن النور إلا عندما يشعر بالظلمة، ولا يشتاق للشمس إلا عندما تُثلج، لذلك لربما تدرك يوماً ما أنك ستشتاق لها عندما تدعها ترحل.

مقطع الفيديو الذي نشره “جوخدار “من منزله أثناء الحجر الصحي، حصد الكثير من الاعجابات من متابعيه، الذين شجعوه على الغناء، ليس فقط من المنزل وخلال فترة العزل المنزلي، وكتبت “راما” «كتير حلو صوتك عطول غني»، وعلّقت “سما” «كتير حلو إحساسك مع العزف استمر دائماً»، وكتبت “كرستينا” «غني كمان بالعربي بيلبقلك».

أيضاً الفنانة السورية “نور علي”، نشرت أمس، مقطع فيديو قصير  على حسابها “انستغرام” ظهرت فيه مع صديقاتها، قبل الحجر الصحي، تؤدي أغنية شارة مسلسل “خمسة ونص” وكتبت «من ذكريات قديمة و بعتذر عأصواتنا»، وعلّق الفنان “أيمن عبد السلام” على الفيديو وكتب «ما أحلاكن».

اقرأ أيضاً: كيف شارك نجوم سوريا يومياتهم مع الحجر المنزلي على الإنترنت؟

أما الفنانة “شكران مرتجى” كانت أيضاً شاركت قبل عدة أيام، عبر صفحتها الرسمية “انستغرام” مقطع “فيديو” يُظهر دمشق خلال فترة الحجر، مع موسيقا شارة مسلسل “مسافة آمان” تأليف “إياد ريماوي” وكتبت «هل تعلم أن حزن المدن مُعدي وفرحها أيضاً، الفرح قادم بإذن الله، خليك بالبيت لنرجع نلتقي ونرجع نتأفف من الزحمة ونحتار وين بدنا نروح».

وكذلك الممثل السوري “عامر العلي” نشر أغنية “الحجر الصحي” للفنانة اللبنانية “شانتال بيطار”، التي لاقت إعجاب ومتابعة عدد كبير من السوريين على “السوشل ميديا” وكتب «قديه هالأغنية ناعمة وحلوة وقريبة عالقلب متل صاحبتها».

ويشارك نجوم الفن والدراما في سوريا، يومياتهم خلال الحجر الصحي والعطلة الرسمية التي فرضتها الحكومة السورية منذ منتصف شهر آذار الماضي، للوقاية من انتشار فيروس “كورونا”، وينشر البعض منهم مقاطع فيديو بصوته، لتبرز خلال فترة الحجر مواهب غنائية جديدة لدى الفنانين والنجوم لم تكن معروفة للجمهور سابقاً.

اقرأ أيضاً: نتائج العزل المنزلي.. ديمة قندلفت تقص شعر صديقها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى