أخر الأخباررياضة

سوريا تحصد 12 ميدالية في البطولة العربية للمصارعة

فراس معلا يدعو لمواصلة التدريبات لتبقى المصارعة السورية رقماً صعباً

اختتم منتخب سوريا أمس مشاركته ضمن البطولة العربية للمصارعة التي أقيمت في “العراق” بإحرازه 12 ميدالية متنوعة.

سناك سبورت-متابعات

حيث استطاع المنتخب السوري حصد ثلاث فضيات المصارعة الرومانية “عبر أسد الدين الاسطة” بوزن 60 كغ و “محمد عبيد” بوزن 72 كغ. و “علي نشيواتي” بوزن 130كغ وبرونزيتين عبر “محمد فواز” بوزن 63 كغ و”فداء الدين الأسطة” بوزن 87كغ.

أما في المصارعة الحرة فقد استطاع “عمر صارم” تحقيق ذهبية بوزن 125 كغ. بالإضافة إلى ست برونزيات عن طريق كل من اللاعبين “أنس الخالدي” بوزن 79 كغ و”فداء الدين الاسطة” بوزن 86 كغ. و”أنور شرفاوي” بوزن 97 كغ و”أحمد النكدلي” بوزن 70 كغ و”ابراهيم طباع” بوزن 61 كغ و”مجد عائشة” بوزن  65 كغ.

وخلال تكريم أفراد بعثة المنتخب تمنى رئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا” في تصريحات نقلتها صفحة الاتحاد الرسمية. مواصلة التدريبات والمعسكرات لتبقى المصارعة السورية رقماً صعباً في كل الاستحقاقات. مضيفاً أن ما تم تحقيقه في البطولة العربية كان في ظل إدارة الاتحاد الجديدة.

بدوره أوضح رئيس مكتب ألعاب القوى “محمد الحايك” أن المنافسات كانت صعبة. وأن أبطال المنتخب كانوا على قدر المسؤولية وجميعهم توجوا بالميداليات. كما أثنى على الكادر التدريبي الذي أشرف على المنتخب في البطولة.

يذكر أن البطولة العربية للمصارعة والتي استضافت منافساتها قاعة نادي الجيش في “بغداد” يومي الجمعة والسبت الماضيين شهدت مشاركة كل من المنتخبات “سوريا”، “السعودية”، “الاردن”، “اليمن”. “الجزائر”، “تونس”،”جزر القمر” بالإضافة إلى “العراق”.

زر الذهاب إلى الأعلى