أخر الأخباررياضة

سوريا تتفوق على الإمارات في ثاني جولات التصفيات الآسيوية

جافيون بليك أفضل المسجلين ونديم عيسى يتألق بـ 5 ثلاثيات

فاز منتخب “سوريا” للرجال بكرة السلة  على مضيفه “الإمارات” بنتيجة 78-63. ضمن منافسات المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2025.

سناك سبورت – دمشق

وفي اللقاء الذي أقيم بصالة “شباب الأهلي” في “دبي”. تقدم المنتخب الإماراتي في الربع الأول بنتيجة 17-16. فيما استطاع منتخب “سوريا” التقدم بثاني الأرباع 26-11. لينتهي الشوط الأول بتقدم “نسور قاسيون” 42-28.

وفي الشوط الثاني من المباراة تمكن منتخب “سوريا” أن ينهي الرابع الثالث متقدماً بفارق 3 نقاط بنتيجة 15-12. فيما انتهى الربع الرابع لصالح منتخب “الإمارات” بنتيجة 23-21.

كما شهدت المباراة مشاركة جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمباراة بتفاوت وقت المشاركة بين اللاعب والآخر. وكان اللاعب “جافيون بليك” أفضل اللاعبين الذين سجلوا لمنتخب “سوريا” بواقع 19 نقطة.

وسجل اللاعب “نديم عيسى” 18 نقطة كان منها 5 ثلاثيات من 8 محاولات بنسبة نجاح وصلت إلى 62.5%. كما سجل محاولة واحدة من داخل القوس من أصل محاولتين بنسبة نجاح 50%.

يشار إلى أن هذا الفوز الأول لمنتخب “سوريا” في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا حيث خسر “نسور قاسيون” أمام “لبنان” في المباراة الأولى 87-78. قبل أن تحقق “سوريا” الفوز على “الإمارات” اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى