أخر الأخبارفن

سلاف فواخرجي: طلبوا مني الرد على كاريس بشار ولم يساندوني

سلاف فواخرجي: جيشوا ضدي في وسائل التواصل الاجتماعي

أثارت الفنانة “سلاف فواخرجي”، مسألة الخلاف بينها وبين زميلتها “كاريس بشار” مرة ثانية وأكدت أنها المرة الأخيرة التي سترد. فيها على تلك القصة، التي أثارت جدلا واسعا في السوشيل ميديا مؤخراً.

سناك سوري-متابعات

ومن خلال et بالعربي، قالت “فواخرجي”، إن عددا من زملائها في الوسط الفني، نصحوها بالرد على تصريحات “كاريس بشار”. بعد لقاء لها تحدثت فيه عن الخلاف، وأضافت “فواخرجي” أن كل الذين نصحوها بالرد لم يساندوها لاحقا حين ردت.

وأضافت: «مو كل العالم عنده موقف بكلمة الحق، ولا كل العالم يحبون التعبير عن موقفهم، للأسف، بس بالآخر ما فيني ألومهم. بس هني بيعرفوا لو كان الامر بالعكس وانا موجودة ما بسكت عن الحق».

اقرأ أيضاً: حمزة رمضان: لا ألوم أمي سلاف فواخرجي ولا أبي وائل رمضان على الطلاق

“سلاف فواخرجي” تطرقت لما جرى في السوشيل ميديا، بعد إثارتها قصة الخلاف، واعتبرت أن تجييشا كبيرا حدث في السوشيل. ميديا ضدها وقامت العديد من الصفحات الوهمية بحذف التعليقات الإيجابية لها من قبل معجبيها.

الفنانة السورية أكدت أنها لم تكن تريد التحدث بالأمر، لولا لقاء “كاريس بشار” مع العربية قبل نحو شهرين، وما ذكرته من تفاصيل القضية التي رفعتها ضدها، دون أن تذكر السبب الرئيسي فيها، لتعتبر “سلاف فواخرجي” أن تلك المقابلة بمثابة اعتداء عليها.

يذكر أن أصل المشكلة بين الفنانتين السوريتين، تعود ليوم زفاف “فواخرجي” حيث حضرت “بشار” واحتفلت بعيد ميلادها ضمن الحفل ذاته رغم أنها لم تكن مدعوة، وفق تصريحات سابقة لـ”فواخرجي” ما تسبب بخلاف بينهما.

اقرأ أيضاً: ربيع هنيدي يكشف تفاصيل خلاف كاريس وسلاف فواخرجي

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى