أخر الأخبارالرئيسيةفن

سامي كليب: بسام كوسا في مال القبان يوازي ألباتشينو

سامي كليب يشيد بثنائية بسام كوسا ويامن الحجلي في مال القبان

أشاد الإعلامي اللبناني “سامي كليب” بالتناغم بين الفنانين “بسام كوسا” و”يامن الحجلي” في مسلسل مال القبان. الذي عُرض خلال موسم رمضان الماضي.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “كليب” عبر حسابه “فيسبوك” صورة لـ”كوسا” و”الحجلي” من كواليس تصوير العمل. وأبدى إعجابه بما تابعه من أداء خلاله. بعد عرضه في موسم رمضان الفائت 2024.

وأضاف “كليب” «وإن كان قبّان العُمر والخبرة والاحتراف يميل نحو إبداع النجم الكبير بسّام كوسا». لما يملكه من قدرة على تأدية كل الشخصيات الموكل بها ببراعة، وتقمصها بكل سهولة، « قد يُوازي مارلون براندو في أحدها أو ألباتشينو في ثانيها» حسب رأيه الخاص.

أما بالنسبة إلى “الحجلي” فأنه تمكّن من اختصار الزمن كممثل وكاتب. وتصدر اسمه بتقديم الأدوار الصعبة والمركبة. لا سيما التي تجمع ما بين الحب والعواطف المحاطة بمصاعب الحياة واضطراباتها. إضافة لعرضه آلية التحايل عليها للاستمرار بأقل قدر من الخسائر.

واعتبر “كليب” أن اجتماعهما معاً فرض سحراً خاصاً على موسم رمضان، وأنهما من الثنائيات التي يليق بها المتابعة. وأن “بسام كوسا” برفقة “الحجلي” بـ”مال القبان” لم يقدما كل مالديهما من موهبة معاً، معرباً عن تشوّقه لأعمال جديدة قد تجمعهما سوياً.

حيث قدّم “بسام كوسا” و”الحجلي” في “مال القبان” دور “نعمان الزير” وابنه “خير”. فقد كان الأول من كبار تجار سوق الهال. واستغل الأزمة لتوسيع مملكته الخاصة.

ويتمتع بصفة الزئبقية والسعي لتحقيق مصالحه، دون أن يأبه بالضرر الذي سيصب من حوله. والثاني الذي شابه أباه في بعض خصاله، إلا أن الخلاف لم يغب عن عن علاقتهما معاً حيال قضايا عدة. والعمل من إخراج “سيف الدين سبيعي” وتأليف “علي وجيه” و”الحجلي”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى