أخر الأخبارفن

رنا الأبيض: غياب الثقافة الجنسية هو سبب فشل العلاقة الزوجية

رنا الأبيض: الفنان يخوض تفاصيل لا يفهمها الإنسان العادي

قالت الفنانة “رنا الأبيض” إن عقلية الفنان مختلفة عن عقلية الناس العاديين، إضافة إلى أن حياته الاجتماعية أكبر، ويخوص تفاصيل. لا يفهمها الإنسان العادي، وليصل إلى شريحة كبيرة ليس قادر على شرح تصرفاته، مبررة بذلك قلة ظهورها الإعلامي.

سناك سوري – متابعات

علقت “الأبيض” في لقاء مصور مع برنامج “إنسان” ضاحكة على موضوع التعليقات المسيئة، بأن الناس مضغوطين ولايمكنهم. التكلم إلا على الفنانين الذين بدورهم يستوعبون تلك الحالة «كونهم يعتقدون أننا نعيش حياة أفضل منهم»، وأنها. شخصياً أصبحت تضع نفسها مكان الآخر لتفهم لما تُعامل بتلك الطريقة.

وعن انتقاد الفنانين بما يخص موضوع الدين ذكرت أن الناس مبرمجين على “برمجة التياب” أي أنه لايحق إلا للشخص. المغطى بالملابس أن يتكلم بالدين، أما “السبور” فوجب عليه الصمت، كما أن المتابعين يودون أن يتكلموا كلام جريء فيتحججون بالتعليقات تحت ذريعة الشتيمة.

وأضافت “رنا الأبيض” أن شكلها جريء بالأساس ولديها موهبة مقنعة حقيقية، ما ساهم بأن يصدق الناس كل ما تؤديه، و أنها طوال. حياتها الفنية كانت متزوجة ولكن لمجرد أنها متحررة بملابسها فهي شخص سيء حسب التفكير السائد، ونوهت أن طليقيها. كان يمازحها بعد كل عمل يحوي مشاهد جريئة، ويقول لها: “الله لا يسامحك”.

من جهتها تستغرب أن يشتم أولاد البلد الواحد بعضهم، وتعتقد أن فترة الحرب أثرت على تفكيرنا بالمجمل، وأشارت أن هناك أناس تنتقد بطريقة لطيفة فتتقبل كلامهم، إلا أن البعض يكون جارحا ويدل على جهل معين.

ذكرت “الأبيض” أن ابنها “يوشع” تم سؤاله ذات مرة في المدرسة من قبل زميله، أصحيح أن والدتك كما يكتب عنها في “الفيسبوك”، وتقول لايزال طفلاً ليستوعب مايقال ويغار عليها، كما أنه يرافقها في كل مكان تكون به.

اقرأ أيضاً: رنا الأبيض بصورة مع عارض أزياء وتتحدث عن الإنسان الخطير!

“رنا الأبيض” رأت أن سبب فشل العلاقة الزوجية لغياب الثقافة الجنسية، «كما أننا لانملك طريقة شرح تلك العلاقة بطريقة علمية. كفطرة مخلوقة بالإنسان، وأننا في كواليس حياتنا نملك تلك الحرية ولكن أمام الرأي العام كلنا “منستشرف”».

رغم طبيعتها الكوميدية لم تنل “الأبيض” نصيبها بتلك الشخصيات حسب قولها، وذلك لأن الوسط الفني يضم مافيات، يركزون على عدد. معين من الممثلين كما أنها تعبت جدا لوصلت لما هي فيه حالياً، وذكرت أنها بعد كل نجاح تبقى في منزلها ربما بسبب غيرة من حولها التي تحول دون قيامها بدور آخر، لذا لايجب العتب على الفنان بقبول أي دور يقدمه طالما هو المتوفر بين يديه.

تعرضت الابيض للخيانة في الزواجين، ووصفت إحساس الخيانة بالبشع جداً، ولاتجد مبرراً لها ومن الأفضل في حال عدم تفاهم الطرفين فالانفصال أفضل حل، كما أنها لا تعتمد على مبدأ العين بالعين ومقابلة الجرح بالجرح، وذكرت أن في حالة الانفصال الثاني تعرضت لجلطة في العين وفي القدم، وترى نفسها مثالية جدا في العلاقة العاطفية وتعطي للآخر، وأنها على استعداد إعادة التجربة في حال وجدت الشخص الذي يرمم قلبها من جديد، ولاعلاقة لموضوع الانفصال بالوسط الفني وإنما هي حالة موجودة في كل المجالات وتعود لطبيعة البشر.

قلدت “الأبيض”خلال اللقاء كل من الفنانة “منى واصف”، “كاريس بشار”، “نورمان أسعد”، نظرا لتمتعها بموهبة التقليد أيضاً.

اقرأ أيضاً: رنا الأبيض مع سامر الدبس في مهرجان “الخير” وتصفه بالسيناتور العظيم

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى