أخر الأخبارالرئيسيةفن

ديمة الجندي تعود بسلسلة مشاركات في أعمال سوريّة ومشتركة

الصحافية مي والكاتبة هبة.. ماذا تذكرون من شخصيات ديمة الدرامية؟

تكرر اسم الفنانة “ديمة الجندي” مؤخراً، إثر الكشف عن مشاركاتها بالعديد من المسلسلات السورية والمشتركة. وذلك بعد غيابها عن الشاشة بالآونة الآخيرة، واستقرارها بالإمارات.

سناك سوري _ متابعات

فقد تم الإفصاح عن المسلسلات السورية التي ستشهد عودة “ديمة” لعالم التمثيل، عبر بوابة عشارية “المهرج”، “الصديقات”، ومسلسل “سرينادة”. إضافة إلى المسلسل المشترك “ع أمل”.

“ديمة” التي تعرف عليها جمهورها عبر مسلسل “دنيا”، عندما قدّمت دور الصحافية “مي”، المندفعة والمحبة لعملها عام 1999. ومن ثم تتالت أدوارها في شتى الأنواع الدرامية.

وكانت شخصية “زهرة” البكماء الفتاة الطيبة في “باب الحارة” واحدة من أبرز أدوارها التي قربتها من جمهورها، فقد لامست قلوب متابعي العمل ممن لم يخفوا تعاطفهم معها.

شخصية زهرة _ باب الحارة _ انترنت

إضافة إلى دور “لبنى” في مسلسل “صبايا”. التي تتصف بالعفوية والبساطة، وتسعى جاهدة لتحقيق طموحاتها في المدينة التي انتقلت لها قادمة من قريتها.

أحب جمهور “ديمة الجندي” موهبتها التمثيلية الكبيرة، بتجسيد مختلف الشخصيات الموكلة لها بدقة وحرفية. وجذبت انتباههم، وتمكنت على حصد المزيد بشخصية “هبة” الكاتبة الرومانسية التي تعاني من صفات زوجها العملية، وما عاشته بسبب إهماله لها وذلك في مسلسل “بنات العيلة”.

شخصية هبة _ بنات العيلة_ انترنت

إضافة إلى ماسبق كانت “ديمة” دائمة الحضور على شاشات التلفاز وبذاكرة متابعيها، وقدمت عشرات الأعمال إضافة إلى ماسبق. ومنها “جواد الليل”، “أساطير شعبية”. “فسحة سماوية”، “حكايا وخفايا”، “ساعة الصفر”، “حمام شامي”، “قلم حمرة”، “بنت الشهبندر”، “العراب تحت الحزام”، “قلبي معي”. “أهل الغرام” وغيرهم.

وإلى حين عرض مسلسلات “ديمة الجندي” الأخيرة، والكشف عما ستقدمه خلالها، ما هي توقعاتكم حول طبيعتها، وماذا تذكرون من أدوارها؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى