الرئيسيةفن

دمشق: إلغاء حفل زياد سحاب دون إعلام الحضور بذلك

قدِموا لحضور الحفلة التي كانت مقررة أمس ولم يعرفوا بإلغائها إلا بعد وصولهم إلى مكانها

تفاجأ عدد كبير ممن اشتروا بطاقات حفل الفنان “زياد سحاب”، الذي كان مقرراً على مسرح “دمر السياحي” أمس السبت. بإلغاء الحفل دون إعلامهم عن ذلك وعدم معرفتهم إلا حين وصولهم إلى المكان وفي الموعد المحدد.

سناك سوري-دمشق

وروت الصحفية “ماربيلي حداد” عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك ما حصل معها بهذا الشأن. فبعد شرائها بطاقات الحفلة بقيمة 100 ألف ل.س، وقدوم والدتها من “حلب” لحضور الحفلة معها، فوجئت عند وصولهم أن الحفل ملغي منذ أربعة أيام. لتؤكد أنه لم يتم إخبار أحد من الجمهور بالأمر، حيث بقي إعلان الحفل على حساب “مسرح دمر”، وحساب “زياد سحاب”، متسائلة عن دور نقابة الفنانين، مطالبة بتفسير واضح لما وصفته بـ”المهزلة الثقافية”.

اقرأ أيضاً: الموافقة الأمنية تمنع موسيقي من إحياء حفل لوزارة الثقافة

تفاعل أصدقاء “حداد” مع منشورها، لتؤكد “نورا” أن هذا ما حدث معها، بينما اعتبر “غسان” أن ماجرى دليل قوي أن “الفنان عنا مشروع تجاري”.

وبعودة للحسابات الرسمية لاتزال الإعلانات قائمة للآن، سواء على حساب “سحاب” الذي شارك قصة مصورة منذ ساعات عليه. أو على صفحة مديرية الثقافة، ومسرح دمر الثقافي، بأن الحفل مقرر يوم 24 أيلول الحالي على مسرح دمر المكشوف.

يذكر أن نقيب الفنانين “محسن غازي” سبق أن أعلن إلغاء حفلات فنية لعدد من الفنانين نظراً لوجود كلمات بذيئة في الأغاني. لذا فإن عدم الإعلان عن إلغاء حفلة “زياد سحاب” يعتبر غريباً و”شي مو حلو” بحق “دافعي” تذاكر الحضور.

اقرأ أيضاً: بعد إلغاء حفلته السابقة.. جهاد عقل يعلن عن حفلة جديدة في سوريا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى