يوميات مواطن

خالد عزام يؤكد أن الصورة المتداولة ليست لشقيقه

بعد نشر صورة له على فيسبوك .. خالد عزام: هذا أخي

تحديث: أكد خالد عزام الوصول للشاب الذي تبين أنه ليس شقيقه وأن الشخص بالصورة لم يكن بالسجن حتى ولم يخرج بالعفو.. وهاجم صفحات الفيسبوك التي تتاجر بوجع الناس.

تداولت صفحات فيسبوك صباح اليوم صورة لشاب مستلقي على الأرض ويلتحف بطانية في أحد حدائق دمشق وقالت إنه أحد المُفرج عنهم بموجب العفو.

سناك سوري – السويداء

المواطن “خالد عزام” الذي شاهد الصورة على فيسبوك قال لـ سناك سوري إنها تعود لشقيقه “ماهر عزام” المفقود منذ عام 2013، وتمنى على من يعرف أي معلومة عن صاحب الصورة تزويده بها حتى يتمكن من إيجاده.

وقال “عزام” أنه منذ رؤيته للمنشور صباح اليوم بحث عن شقيقه في حديقة تشرين والفيحاء وغيرهم من حدائق العاصمة، كما تتبع المنشور على صفحات الفيسبوك في محاولة للوصل لمصدره الرئيسي والذي كان أحد صفحات الفيسبوك التي راسلها وقالت إن ذوي صاحب الصورة عثروا عليه واستلموه من حديقة تشرين في حين أن القائمين على الحديقة نفوا أنهم رأوا الشاب.

“عزام” تمنى على من يجد شقيقه التواصل مباشرة مع عائلته أو مع أي جهة حكومية وإعلامهم باسمه “ماهر عزام” وأنه من السويداء حتى يتم إخطار ذويه لاستلامه.

يذكر أن هذا المشكلة تكررت في اليوم الأول لتنفيذ العفو مع عدة أشخاص قبل أن تستدرك الجهات المعنية الموقف وتنظم عمليات اخلاء السبيل التي تتم عبر الأمانة العامة للمحافظة وبحضور ذوي المفرج عنهم أو بمساعدة الوحدات الإدارية في إيصالهم إلى منازلهم.

اقرأ أيضاً: دير الزور.. إخلاء سبيل سجناء من الأفرع الأمنية بموجب العفو

 

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى