أخر الأخباررياضة

حطين ينتصر على الكرامة باللحظات الأخيرة وتشرين يكبد الحرية خسارته الثالثة

جبلة والوثبة يحققان الفوز الأول لهما هذا الموسم

انطلقت اليوم منافسات المرحلة الثالثة من الدوري السوري الممتاز للرجال بكرة القدم

سناك سبورت – دمشق

وحقق “حطين” الفوز على “الكرامة” بهدفين مقابل هدف ،.تقدم النسور أولاً عن طريق “باهوز محمد” في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة،.وعند الدقيقة الخامسة عشر سجل “محمود اليونس” هدف التعادل لـ “الحيتان”

وفي الدقيقة 91 سجل لاعب الكرامة “مازن عمارة” الهدف الثاني لـ “حطين” عن طريق الخطأ في شباك فريقه،.ليرفع “حطين” رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني فيما تجمد رصيد “الكرامة” عند نقطتين في المركز الثامن.

واستضاف اللقاء ملعب “الباسل” بمدينة “حمص” بدون حضور جماهيري والذي أرجعته الصفحة الرسمية لنادي “الكرامة” لظروف استثنائية في مدينتي “حلب” و”حمص”.

الجيش الوثبة

وفي “دمشق” حقق فريق “الوثبة” الفوز على “الجيش” بهدفين دون رد،.سجل “أدهم غندور” الهدف الأول لـ “الفرسان” عند الدقيقة 12،.وفي الشوط الثاني عند الدقيقة 50 استطاع “غندور” تسجيل الهدف الثاني له.ولفريقه لتنتهي المباراة بفوز “الوثبة” بهدفين دون رد، ورفع “الوثبة” رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع،.فيما تجمد رصيد “الجيش” عند نقطتين بالمركز التاسع.

تشرين الحرية

أما في ” اللاذقية” وعلى أرضية ملعب “الباسل” استطاع “تشرين” صاحب الأرض الفوز على “الحرية” بهدفين مقابل هدف تقدم “البحارة” أولاً عن طريق “أيمن عكيل”.من علامة الجزاء في الدقيقة 23 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني  استطاع “محمد مصطفى” تسجيل هدف التعادل لـ “الحرية” في الدقيقة 58،.وفي الدقيقة 68 سجل نديم صباغ الهدف الثاني.لـ “تشرين” ليتصدر “البحارة ترتيب الدوري مؤقتاً برصيد 7 نقاط،.فيما بقي “الحرية” بالمركز الأخير بدون أي نقطة.

جبلة الطليعة

من جهته حقق “جبلة” فوزه الأول هذا الموسم وجاء على حساب “الطليعة” بهدف دون رد،.وسجل هدف اللقاء الوحيد “عبد الإله حفيان” من علامة الجزاء في الدقيقة 12 من عمر المباراة،.ليرفع “النوارس” رصيدهم إلى 5 نقاط في المركز الثالث مؤقتاً،.فيما تجمد رصيد “الطليعة” عند نقطة واحدة في المركز الحادي عشر.

يشار إلى أن مباريات المرحلة الثالثة تستكمل يوم غداً السبت بلقائين،.حيث يستضيف “أهلي حلب” فريق “الوحدة” في ملعب الحمدانية بمباراة تغيب عنها الجماهير لأسباب استثنائية،.فيما سيلاقي “الساحل” “الفتوة” في ملعب الصالة بمدينة “طرطوس” وسينطلق اللقائين عند الثانية ظهراً

زر الذهاب إلى الأعلى