أخر الأخبارفن

جورج وسوف: الراحلة وردة روحي ولقاء فيروز كان حدثاً هاماً

ماذا قال جورج وسوف رداً على سؤال حول اعتزاله؟

كشف الفنان “جورج وسوف” أن سبب ابتعاده عن اللقاءات الصحفية بشكل دائم، لرغبته بعدم تكرار الأحاديث وإعادة الكلام ذاته. وسعيد لكونه يغني لكل الناس بإحساس وكأنه هو من يعيش القصة.

سناك سوري – متابعات

وقال “وسوف” في لقاء مع برنامج “صاحبة السعادة” على قناة “dmc” أنه يغني للعاشق والغلبان ولمن سافر ابنه وخاصم زوجته. وأضاف أنه اعتاد على محبة الناس التي يراها كنزه في حياته، ولا يمكنه أن يجد تفسير لها. مؤكدا أنه لايمكن أن يردّ أحداً عن التصوير معه من جمهوره مهما كان متعبا.

وعن تنقلاته وأسفاره لدول مختلفة، أشار “وسوف” أنه لا يمانع الأمر، ويحب أن يتواجد مع مستمعيه بكل المناطق، فمحبتهم تكبر قلبه وهذا ما يغذي حياته. وتحدث أيضاً عن ماتم تداوله من أخبار عنه، ونوه أنها لا تستحق أن يضيع وقته بالرد عليها، فهي بمجملها إشاعات لا صحة لها.

اقرأ أيضاً: جورج وسوف: سأظل أغني طالما أستطيع

“فيروز علاقتي بها علاقة روحية”، بتلك العبارة اختتم “وسوف” حديثه عن الفنانة “فيروز”، بعد أن أعرب عن محبته العميقة لها. وذكر اجتماعه بها في إحدى المرات، ليقول أنه حدث مهم بالنسبة له.

وبالنسبة لمقطع الفيديو التي اطلت به الراحلة “وردة” ووصفها له بالملك وبأنه أجمل من غنى أغانيها. قال “وسوف” أن “وردة روحه”.

وأكد “جورج وسوف” عدم اعتزاله الغناء، مشيراً أن الله خلقه ليغني ويعطي الناس صوته ومن المستحيل أن يتوقف. وبيّن خلال اللقاء محبته “لمصر”، التي كبر على أغاني عظمائها وأن أغلب أوقاته الجميلة حصلت له فيها.

اقرأ أيضاً: بعد أخبار تدهور حالته الصحية.. الإعلان عن 3 حفلات للفنان جورج وسوف

زر الذهاب إلى الأعلى