أخر الأخبارفن

جنازة ثناء دبسي.. نجيب يواسي عديله مالك الجوربار

صورة متداولة من جنازة الفنانة ثناء دبسي تحيي ذكريات جميلة

حققت صورة الفنانين “سليم صبري” و”بسام كوسا” خلال جنازة الراحلة “ثناء دبسي” انتشاراً كبيراً. وأثارت ذكريات الكثير من السوريين مع مسلسل “الفصول الأربعة” حين تواجد الفنانان كندّين في المسلسل الشهير.

سناك سوري _ متابعات

حيث ظهر الاثنان خلال جنازة” ثناء دبسي”، وبدا “كوسا” متعاطفاً مع فاجعة زميله “صبري”. ويحتضنه في محاولة التخفيف من وجعه بعد وفاة زوجته.

ما أعاد إلى ذاكرة بعض السوريين صور سابقة لهما، خلال مسلسل “الفصول الأربعة” حين لعبا دوري أصهرة بيت “السماوي”. فكان “صبري” بدور “مالك”، و”كوسا” بدور “نجيب”.

وكانت علاقتهما خلال العمل خاصة، يسودها الحساسية الدائمة ما بينهما، فكان الأول فاحش الثراء، والثاني موظف متوسط الحال. ما جعل الأخير ينظر للأول بعين المراقبة الدائمة لسلوكياته وانتقاده على كل ما يقوله ويفعله.

يشار إلى أن “الفصول الأربعة” من أكثر أعمال الدراما السورية شعبية وقرباً من الناس، ولايزال يحقق نسبة مشاهدات كبيرة. عند أي إعادة عرض جديد أو نشر مقاطع فيديو منه. كونه مثّل حال شريحة كبيرة من العوائل السورية باختلاف أطيافها، والعلاقات مابينهم.

وفي عام 2000، شارك “سليم صبري” و”بسام كوسا”، ببطولة مسلسل “الخوالي”، بشخصيتي “أبو هاشم” و”نصار”. حيث أدى الأول والد خطيبة الثاني، وحاول بذل جهوده لمساعدته والوقوف إلى جانبه.

كما كانا ضمن أسرة مسلسل “حارة على الهوى” الكوميدي، مع عدد من الممثلين السوريين منهم الراحل “خالد تاجا”. إضافة إلى “سلمى المصري”، “كاريس بشار”، “أحمد الأحمد” وغيرهم.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى