أخر الأخبارفن

جمال سليمان: البعض يرون الفن حراماً…. وأعتزل بحالة واحدة

سليمان يصارع ابنه فوق ال 18

قال الممثل السوري “جمال سليمان” أن تجربته في فيلم “الكاهن” مهمة جداً لعدة أسباب، منها أن موضوع الفيلم جميل جداً ومعاصر.

سناك سوري – متابعات

وأضاف “سليمان” خلال تصريحه لتلفزيون “أبو ظبي” أن سبب ابتعاده عن السينما هو قلة تلقيه العروض، والعروض القليلة كانت غير مناسبة له وفق حديثه، وبالتالي فضل أن يبقى في العمل ضمن عالم التلفزيون مبيناً أنه يجب أن يكون هناك رسالة وشيء يفيد الناس عندما يتابعونه.

أما عن مسلسل “فوق 18” قال “سليمان” يدور حول الصراع بين الأب والابن عن المستقبل، مبيناً أن الأب لديه رؤية ومقاييس ومستعد أن يضحي بأي شيء من أجل ابنه ولكن ضمن مفهومه ورؤيته للنجاح، والابن لديه رأي آخر.

مقالات ذات صلة

وعن مسلسل “الظل” الذي سيعرض في رمضان 2022 قال “سليمان” أنه مسلسل دراما اجتماعية وإنسانية ويلعب دور مصمم أزياء ورجل ناجح ونجم كبير، كما كشف أن الدورين الأساسيين في العمل هما دوره ودور الممثل السوري “عبد المنعم عمايري” الذي وصفه بـ “الرائع”.

«كل ما طلعت لبرا قعدت بالجنينة بتذكر حاتم دايماً … الله يرحمو» هكذا عبّر “سليمان” عند سؤاله عن المخرج السوري الراحل “حاتم علي”، مبيناً أن الفن العربي والجمهور العربي افتقد مخرجاً عظيماً وفق حديثه.

عن الموضوع الشائع حالياً بأن الفن حرام قال “سليمان” أن بعض الناس يرونه بهذه الطريقة، لكن غالبية الناس لا تراه بهذه الطريقة لأنهم في الليل يسمعون الموسيقى والأغاني ويشاهدون المسلسلات والأفلام مضيفاً: «هاد جزء من حياتنا».

“سليمان” يعتزل الفن بحالة واحدة فقط عندما يشعر أنه لم يعد قادر على فعل شيء ويريد أن يحصل على الراحة، ولكن طالما يحب مهنته والفرصة متاحة له ليقدم نفسه بشكل جيد فسيبقى في عمله.

اقرأ أيضاً: جمال سليمان وعبد المنعم عمايري وروزينا لاذقاني يجتمعون في ظل 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى
P