الرئيسيةرياضة

جبلة يكسر سلسلة اللاهزيمة لتشرين… والوحدة يحسم ديربي دمشق

البحري يتعرض للخسارة الأولى له مع الأهلي ... والفتوة يقسو على عفرين

كسر جبلة سلسلة اللاهزيمة لتشرين في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب البعث بجبلة وانتهت بفوز جبلة بهدفين لهدف ضمن الجولة الـ 22 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم

سناك سوري – دمشق

سجل لـ “تشرين” “زكريا العمري” ولـ “جبلة” “حيدر محمد”و “حمزة الكردي”، ورغم الخسارة حافظ “تشرين” على صدارة الدوري برصيد 53 نقطة ، فيما حل “جبلة” بالمركز الـ5 برصيد 33 نقطة.

أما “الوثبة” فقد تعثر للمرة الثانية من فرق الهبوط بتعادله مع “الشرطة” بهدف مقابل هدف، سجل لـ “الوثبة” “وائل الرفاعي، ولـ “الشرطة” “يوسف عرفة”، وبذلك بقي “الوثبة” بالمركز الثاني برصيد 46 نقطة و”الشرطة” بالمركز الـ 12 برصيد 21 نقطة.

وفي ديربي دمشق حسم “الوحدة” لقاءه مع “الجيش” على أرض ملعب “الفيحاء” حيث انتهى بفوز الوحدة بهدف مقابل لاشيء حمل توقيع “عبد الرحمن بركات”، وحافظ كلا الفريقين على مراكزهم في جدول الترتيب، الجيش في المركز الثالث برصيد 41 نقطة والوحدة في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

وفي “اللاذقية” حقق “حطين” فوزاً بهدفين نظيفين على ضيفه الأهلي، سجل لـ “حطين” “حسين جويد” و “مصطفى جنيد” وبقي حطين في المركز 10 برصيد 27 نقطة، فيما تراجع الأهلي للمركز الثامن برصيد 29 نقطة.

“الحرجلة” حقق فوزاً مهماً على “النواعير” بـ 3 أهداف مقابل هدفين، سجل لـ “النواعير” “أنس الشوا” و “عبدالهادي الدالي” ولـ “الحرجلة” “محمد حمدكو”، “عبد الرزاق الحسين”، “سليمان رشو”. وبهذا الفوز رفع الحرجلة رصيده إلى 24 نقطة أبقته في المركز 11 فيما تجمد رصيد النواعير الذي هبط رسمياً بعد هذه الخسارة عند 13 نقطة في المركز 13

وأخيراً “الفتوة” يحقق فوزاً مهماً على “عفرين” على أرض ملعب “7 نيسان” في “حلب” بفوزه بـ 3 أهداف مقابل هدف، سجل لـ “الفتوة” “محمد زينو” هدفين و”أسعد الخضر” ولـ “عفرين” “أحمد العبد الله” ورفع الفتوة رصيده إلى 32 نقطة وضعته في المركز السادس فيما بقي عفرين متذيلا للترتيب برصيد 4 نقاط.

وتختتم الجولة 22 بلقاء “الطليعة” مع ضيفه “الكرامة” على أرض الملعب البلدي في “حماة” الساعة 10 ليلاً اليوم حيث تقام المباراة على الأضواء الكاشفة.

اقرأ أيضاً: جبلة يستضيف تشرين في البعث .. وديربي دمشقي بين الجيش والوحدة

زر الذهاب إلى الأعلى