شباب ومجتمع

جريمة على طريق دمشق … هجوم مسلح على عائلة في وضح النهار

طفل ضحية وإحراق سيارة ... والعائلة في المشفى

خسر الطفل “آدم الجرماني” حياته اليوم إثر إطلاق النار عليه من قبل مجموعة مسلحة اعتدت على سيارة أسرته على طريق “دمشق- السويداء”.

سناك سوري _ متابعات

ونقل موقع “السويداء 24” المحلي أن المسلحين هاجموا سيارة العائلة واعترضوا طريقها مطلقين النار تجاهها ما أودى بحياة الطفل وأسفر عن إصابة أبيه ووالدته وأشقائه بجروح، فيما أحرق المسلحون السيارة.

وبحسب المصدر، فقد فارق “آدم” البالغ من العمر 11 عاماً الحياة بينما أصيب والده “راجي الجرماني” بطلق في البطن يخضع إثره لعمل جراحي، فيما وصلت والدة الطفل إلى المشفى بحالة مستقرة لكن شقيقيه “يوسف” و”جوري” أصيبوا بجروح متفاوتة.

العائلة تنحدر من قرية “أم الزيتون” بحسب المصدر، فيما لم تعرف هوية المجموعة المسلحة وخلفيات الحادثة، لكن حوادث العنف تتكرر على طريق “السويداء” في ظل دعوات لأن تضبط الجهات المعنية الحالة الأمنية للمحافظة.

تحديث:
تراجع موقع “السويداء 24” عن خبر وفاة الطفل “آدم الجرماني” وقام بحذفه من صفحته على فايسبوك، وأكدت مصادر محلية لـ سناك سوري أن الطفل لا يزال على قيد الحياة وأنه دخل مع والده إلى غرفة العمليات المركّزة، علماً أننا نقلنا الخبر عن موقع “السويداء 24” المتخصص بأخبار المحافظة.

تحديث 29-آذار:

توفي الطفل “آدم الجرماني” متأثراً بإصابته السابقة.

خبر السويداء 24 المحذوف

اقرأ أيضاً: مسؤول الدفاع الوطني يتعرض لاعتداء بالضرب في السويداء

زر الذهاب إلى الأعلى