أخر الأخبارفن

جابر جوخدار: التمثيل يحتاج جرأة تقترب من خط الوقاحة

جوخدار: موهبة قصي خولي أتت عن وعي ومن يعمل معه محظوظ

قال الممثل السوري “جابر جوخدار” أن شخصيته بمسلسل “الوسم” مختلفة تماماً بشكل كلي عن الأدوار السابقة التي كان يلعبها، مبيناً أنه للمرة الأولى الذي يلعب شخصية مجرم ما اعتبره تحدٍ له.

سناك سوري – متابعات

وأضاف “جوخدار” في حديثه مع موقع “فوشيا” الفني أنه ولفترة من الفترات تم تنميطه بدور المظلوم والطيب، كما قال أنه شخص طيب في الحياة لكنه في التمثيل يحتاج للجرأة التي تقترب لخط الوقاحة لكنها ليست وقاحة أبداً، حيث يريد في التمثيل أن ينقل جملة من وجهة نظر لا علاقة لها به كـ “جابر” وهو يختلف عن وراء الكاميرا أو فوق خشبة المسرح.

عن تجربته مع الممثل “قصي خولي” قال أنها الثالثة من نوعها له مع “خولي” حيث تعاونا بمسلسلي “الحصرم الشامي” و”هارون الرشيد” وحالياً في “الوسم”، وقال أن “خولي” لديه ميزة لم يصل لمرحلةٍ اكتفى بها من تقديم ما هو جديد،، مبيناً أن موهبته أتت عن وعي وفهم ويستحق ما وصل إليه، معتبراً أن أي شخص يعمل مع “خولي” فهو محظوظ.

اقرأ أيضاً: ميسون أبو أسعد: الحياة عم تخلينا نعمل شغلات نقرف حالنا عليها 

عن وفاة بعض الشخصيات السورية في العامين الأخيرين قال “جوخدار” أن المخرج الراحل “حاتم علي” أثر به كثيراً ونجم الكوكب كما وصفه “صباح فخري”، وقال أنها الحياة بمآسيها ومواجعها ويجب احترام جهود الذين رحلوا.

انتشار المسلسلات عبر المنصات كـ “شاهد” وغيرها لديها سرعة انتشار أكثر من التلفزيون وفق “جوخدار”، الذي قال أن هذه المنصات أصبحت مع المشاهد في كل وقت على الموبايل، مبيناً أن الشاشة الكبيرة أجمل لكن السينما أيضاً ظُلمت مع وجود التلفزيون والآن التلفزيون ظُلم مع وجود المنصات لكن هذا تطور وفق حديثه .

يذكر أن “جوخدار” شارك بعدة أعمال سورية مهمة لعب خلالها أدواراً مميزة كمسلسل “الندم” “ورد أسود” “التغريبة الفلسطينية” “ظل امرأة” “غداً نلتقي” “سنعود بعد قليل” وغيرها.

اقرأ أيضاً: قصي خولي ينهي الوسم بعد جولة بيروت وأوروبا 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى