أخر الأخباررياضة

ثمانية مدربين يغادرون أنديتهم في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم

5 مدربين فقط حافظوا على موقعهم.. هل يستمرون حتى نهاية الموسم؟

تواصل أندية الدوري السوري بكرة القدم حالة عدم الاستقرار الفني،.فبعد مرور 10 مراحل من الدوري وصل عدد المدربين بين المستقيلين ومُقالين إلى ثمانية.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

وكان أول الفرق التي رحل مدربها هو “الحرية” فبعد مرور مرحلتين فقط. قدم “مقوم عباس” استقالته من تدريب الفريق،.ليتولى المصري “أحمد حافظ” مهمة قيادة “العربي” ولكن تم إنهاء عقده بالتراضي بسبب مشاكل مادية بالفريق ليتم تعيين المدرب “محمد نصر الله” لقيادة الفريق.

الطليعة

من جانبه بدأ فريق “الطليعة” الموسم مع المدرب “علي بركات”.والذي استقال في المرحلة الثانية أيضاً ليتم تعيين المدرب “فراس قاشوش” عوضاً عنه وهو مازال مستمر حتى الآن.

الساحل

كما أعلن المدرب “عساف خليفة” استقالته من تدريب فريق “الساحل” بعد مرور أربعة جولات من الدوري ليتم تعيين المدرب “محمد شديد” لقيادة الفريق ومازال مع الفريق حتى الآن.

أهلي حلب

أما في فريق “أهلي حلب” فقد قدّم “معن الراشد” استقالته من تدريب الفريق بعد مرور 6 مراحل من الدوري وتم تعيين المدرب “أحمد هواش” لقيادة “الأهلي”.

حطين

من جانبه كان المدرب “أنس مخلوف” قد قدم استقالته من تدريب فريق “حطين” بعد مرور 8 جولات من الدوري ليتم تعيين “عمار ياسين” عوضاً عنه لإكمال ما تبقى من الموسم مع “الحيتان”.

الوحدة

أما في فريق “الوحدة” فقد أعلن “حسام السيد” استقالته من منصبه بعد مرور 9 مراحل من الدوري السوري..لتقوم الإدارة بتعيين المدرب “محمد اسطنبلي” عوضاً عنه وسيكون لقاء الفريق أمام “الحرية” يوم الاثنين هو الأول للمدرب مع “البرتقالي”.

الوثبة

وآخر الراحلين عن مواقعهم. كان المدرب “مصعب محمد” الذي أعلنت إدارة “الوثبة” إنهاء عقده بالتراضي بعد نهاية مباراة الفريق بالمرحلة العاشرة،.وتم تعيين المدرب “ماهر دالاتي” عوضاً عنه.

المدربين المستمرين

وكان عدد المدربين الذين حافظوا على مكانهم في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم منذ بداية الموسم 5 فقط،.“أيمن الحكيم” مدرب “الفتوة”،.و”عمار شمالي” مدرب “جبلة”.

بالإضافة لفريق “تشرين” الذي ما زال “ماهر البحري” يدربه،.كما حافظ “الكرامة” على المدرب “طارق جبان”،.وجدد “الزعيم” الثقة بـ”حسين عفش”. فهل سيستمر هؤلاء المدربين بقيادة فرقهم حتى نهاية الموسم أم أننا سنرى المزيد من الاستقالات والإقالات..

 

زر الذهاب إلى الأعلى