الرئيسيةرياضة

تيتا لم يوقع عقده بعد… والمنتخب يعسكر في الخليج قريباً

أبرز نقاط اجتماع السباعي مع تيتا والذي انتهى قبل قليل

عقد “نبيل السباعي” رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم في سوريا اجتماعاً ظهر اليوم مع مدرب المنتخب السوري للرجال بكرة القدمة “تيتا فاليريو” لمناقشة خطة العمل خلال المرحلة القادمة وعقد المدرب.

سناك سوري – دمشق

وقال الاتحاد في بيان صدر قبل قليل أن الاجتماع أثمر عن تلبية كل طلبات المدرب من إقامة معسكرات تدريبية محلية وخارجية إضافة إلى تأمين تجهيزات إلكترونية متطورة ضرورية مساعدة للتدريب.

كما أشار البيان إلى أنه سيتم خلال الأيام القادمة توقيع العقد رسمياً بانتظار وضع النقاط التي يريدها المدرب ضمن العقد.

من جهة ثانية أعلن “تيتا” عن إقامة معسكر داخلي للمنتخب الوطني بالفترة من 26 الحالي وحتى 30 منه على أن يحدد مكانه لاحقاَ، إضافة إلى معسكر خارجي في إحدى دول الخليج بالفترة من 2 كانون الثاني وحتى العاشر منه.

على أن تختتم استعدادات منتخبنا بمعسكر تدريبي خارجي بالفترة من 20 كانون الثاني 2022 وحى الأول من شباط القادم تتخللها المباراتين الرسميتين ضمن التصفيات التأهيلية لكأس العالم أمام الإمارات وكوريا الجنوبية.

يذكر أن “تيتا” بدأ رسمياً تدريب منتخب سوريا قبل أيام من كأس العرب في قطر حيث خاض معه 3 مباريات تعادل في واحدة وفاز في الثانية على تونس بثنائية نظيفة قبل الخسارة أمام “موريتانيا”، إلا أن الآمال ماتزال معقودة على لاعبي المنتخب بعد الأداء الجيد الذي قدموه خلال مباراة تونس.

زر الذهاب إلى الأعلى