الرئيسيةسناك ساخر

توقعات فلكي لسوريا 2022: فقدان الفازلين من الأسواق وعجز جنسي

مزيد من الموقوفين بجرائم العلوماتية.. توقعات فلكي سناك لعام 2022

قال فلكي سناك سوري (وهو نافش ريشاتو بعد ما تحققت غالبية توقعاتو السنة الماضية)، إنه قد وصل إلى تسمية عام 2022 القادم، “بعام فقدان الفازلين” وذلك بعد انتهاء عام 2021 الذي حمل اسم “خبي بيضاتك القادم أعظم”، داعيا المواطنين إلى اكتساب مهارة التأقلم ما أمكن (دعاية للتنمية البشرية).

سناك سوري-خاص

وأضاف فلكي سناك سوري، أن الأبراج الأوفر حظا في الاستحمام لعام 2022، هي القوس، الميزان، والثور، أما الأبراج الأوفر حظا بالمحروقات فهي الجوزاء، الحمل، والأسد، والأبراج الأكثر حظا بالمكرمات هي الدلو والعذراء والحوت، بينما الأبراج التي يخشى عليها من رفع الدعم، هي السرطان والعقرب والجدي.

التوقعات على المستوى العام

الفقراء يتباهون أمام أثرياء الحرب بحصولهم على الأرز والسكر والدعم

أرى المزيد من الموقوفين بسبب منشورات الجوع والبرد (خففوا منها شوي رأفة بالحكومة يلي مارح تسع سجونها)

رفع سعر يليه رفع سعر والفازلين مفقود من الأسواق.موقع سناك سوري.

مسؤول يعاقب صحفي بالسجن بسبب مقالة عن الصمود لم تعجب زوجته

القمل سيصل إلى الشوارع هذا الشتاء نتيجة عدم وجود مياه ساخنة للاستحمام

انخفاض في معدلات المواليد رغم تقنين الكهرباء (عجز جنسي نفسي).. ينصح بمشاهدة فيلم النوم بالعسل لعادل إمام

زيادة 14% على الرواتب والأجور، وزيادة مليون بالمية في نسبة الإثراء غير المشروع للفاسدين

وفود عربية وأجنبية تزور البلاد والمواطن ماعميقدر يزور دوامه بسبب أجور المواصلات

التقنين الكهربائي سيلغى تماماً وسيتم توزيع شمعة لكل مواطن.موقع سناك سوري.

اقرأ أيضاً: قبلة الإفطار الأخير والوزير سالم.. بماذا انشغل فيسبوك السوريين 2021؟

وإلى توقعات الأبراج

الحمل

ميول السفر تراود عزيزنا مولود برج الحمل، الذي يحاول جاهدا إدخار ما أمكنه لزوم الرحلة التي لن تحصل هذا العام، ولا العام الذي يليه، لذا تمتع بالخمسين ليتر مازوت وبعزقهن على دفاك ودفا عائلتك، بلا ما تبيعهم وتصمد حقهم، نصيحة الفلك الك “إذا ناوي تجيب ولد، اعملها بسرعة لأن غالبا بنهاية السنة مابقا تقدر توقف على حيلك من الضغط”.

الثور

أنت على موعد مع الحظ، تدعمك الأفلاك بكثرة هذا العام، لدرجة أنك ستحظى برسائل المازوت والغاز والأرز والسكر بدون أي تأخير، اغتنم الفرصة وحاول ترك المال في محفظتك تحسبا لأي رسالة مفاجئة، وانتبه جيدا لموضوع فقدان الفازلين الذي قد يتسبب لك بأوجاع كبيرة جدا، وتحسبا احتفظ بقنينة زيت بالخزانة بتستخدمها وقت الحاجة، نصيحة الفلك لك: “لا تنشر عالفيس وقت تجيك الرسائل، ممكن صيبة عين تحرمك ياهن، أو يعتبروك مواطن محظوظ ويرفعوا عنك الدعم”.

الجوزاء

احذر وحاذر وانتبه جيداً، من ممتلكاتك المسجلة باسمك، وما عليك سوى تسجيل أحد العقارات التي تمتلكها باسم الطرف الآخر، تحسبا لأي قرار حكومي جديد قد يلغي الدعم عن الفئة التي تمتلك عقارات أو أراضي زراعية، نصيحة الفلك لك: “لا تيأس من رحمة الحكومة”.

السرطان

تستعد كثيرا هذا العام، يا صديقنا مولود برج السرطان، وستنعم بالمزيد من الصبر والصمود، دون أن تؤثر بك أي هجمة شرسة تشنها القوى المعادية ضدك، أهنئك بالفعل على هذه القدرة الكبيرة والتي ستجعلك محط اهتمام الحكومة، التي قد تجعلك تعمل في لجنة الدعم الإعلامي، نصيحة الفلك لك: “خبي شوية فازلين رح ينقطع من الاسواق لأن”.

الأسد

بعد عدة سنوات من المزاج السيء والحظ العاثر، تبشرك الأفلاك بالمزيد من المزاج السيء والحظ العاثر، لدرجة التعود والتأقلم، لكنك هذا العام ورغم الحظ العاثر ستنجح بالاستحمام بمعدل 3 مرات شهرياً ما يجعلك في دائرة الحسد والغيرة من أقرب المقربين، نصيحة الفلك لك: “وقت تحس حالك بدك تنفجر، بعد عن الفيسبوك وعن عمود الكهربا”.

العذراء

أبارك لك يا عزيزي مولود العذراء، فأنت مقبل على عام ستأكل فيه الكثير من اللحم والشحم، وعلى الأرجح إما أنك شخص غني أو أنك مرافق لكبار الشخصيات والمسؤولين بولائم الطعام، وستدعمك الأفلاج لدرجة أنك ستكون من المحظوظين الذين سيحصلون على شمعة من الحكومة بعد إلغاء التقنين نتيجة انتهاء عصر الكهرباء، نصيحة الفلك لك: “خفف شوي ولا تاكل اجترار، دوا الشحوم غالي وراتبك مو حملو”.

الميزان

للعام الثاني على التوالي، ستحصل على خبزك دون أي مشاكل تذكر، تدعمك الأفلاك جدا هذا العام الذي يعدك بالمزيد من الصمود والصبر، فرغم طبيعتك الهوائية نجحت بالتأقلم السريع فطوبى لك، انتبه بمجال الصحة من قصة أكياس الخبز التي ورغم أن تحليلات “الذرة” أثبتت أنها غير سيئة على الصحة، إلا أنك قد تعاني قليلا في هذا الموضوع “كونك شخص موسوس”، لذلك اشتري خبزاتك بدون كيس منو بترتاح نفسيا ومنو بتوفر عالحكومة شوي، نصيحة الفلك: “لن يعلم قيمة الخبز المدعوم إلا من فقد الدعم واشترى الربطة بهديك الحسبة”.

العقرب

ستتحول إلى إنسان نباتي بالكامل هذا العام، ولن تشعر بالشوق إلى تناول الدجاج واللحوم مجدداً وهذا أروع مافي الأمر، حتى أنك ستصاب بتلبك معوي حاد بعد تناولك قطعة دجاج مصادفة كون معدتك لم تعد قادرة على هضم هذا المنتج الغريب، لكنك ستكون قادرا دائما على هضم المزيد من ارتفاعات الأسعار، نصيحة الفلك: “لحم أو دجاج ولا حتى همبورغر، تذكر دائما كلو حشوة بطن”.

اقرأ أيضاً: وهن عزيمة الأمة وانتقاد السلطات أبرز جرائم الصحفيين في 2021

القوس

حرفيا سيطلق عليك هذا العام، وصف “مطبل مزمر”، ما بقا عميأثر فيك شي، ولا يفرق معك شي، حتى حين تسمع بإعلان رفع الدعم رح توقف وتصفق بحرارة بالغة، وتشكر الحكومة أنها وفرت عليك السعي ركضا خلف الأحلام والطموحات، نصيحة الفلك لك: “نخوز حالك بإبرة راس المعسل كل فترة، لتتأكد إنو بعدك عمتحس”.

الجدي

مافي شي بيجي بالساهل بنوب، يا صديقي مولود برج الجدي، هذا العام رح تواصل نطح الحيطان براسك التنح، ورح تتفاجأ بإنو هالحيطان لسه أتنح من راسك بذات نفسو، القصة بسيطة مابدها تفكير، غير الاستراتيجية يا إما غير الحيطان، أو في حل أسهل بكثير اتعرفلك على شي حيط ماكن، يهدلك كل الحيطان قدامك بكلمة وحدة، نصيحة الفلك لك: “الحيط يلي مافيك عليه، بوسو وادعي عليه بالهدم”.

الدلو

عزيزنا مولود برج الدلو، يا من تراه راكض ليلقط إشارة إنترنت أو شبكة جوال يخلص فيها شغلو، يا إما ناطر على الكهربا ليلحق يشحن موبايلو، وهو قاعد عميحلم بوعود تحسن الانترنت والكهربا الوردية تاعيت المسؤولين، هالبرج أكتر برج بينضحك عليه من طيبة قلبه، نصيحة الفلك لك: “بأقرب فرصة مناسبة طير وحلّق لبلاد الكهربا والإنترنت”.

الحوت

سنة حلوة ومميزة لمولود برج الحوت، الذي سيطبق حرفيا العبارة القائلة “دندنل سيقانك وتعود” (بمعنى اقعود واسترخي)، ويا من تراه قاعد ومسترخي عالآخر، لا هموم ولا من يحزنون، بتقلوا الحكومة رفعنا سعر كذا، بيحييها، بتقلوا رفعنا الدعم، بيقلها قرار حكيم، مواليد هالبرج أكثر حدا محبوب من الحكومة هالسنة، نصيحة الفلك لك: “يلي بيعود التانيين عالتصفيق كتير، بيجي يوم بس بلش يصفق بياخدوه زيارة لبيت خالتو”.

اقرأ أيضاً: توقعات فلكي لسوريا 2021: إنه عام خبي بيضاتك القادم أعظم

زر الذهاب إلى الأعلى