أخر الأخباررياضة

تفاؤل بدخول التاريخ وآمال بالفوز.. ما توقعات السوريين لمباراة إيران؟

طموحات بحل العقدة التاريخية أمام إيران.. هل يفعلها نسور قاسيون؟

يخوض منتخب “سوريا” اليوم مباراة مصيرية أمام منتخب “إيران” ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس آسيا المقامة حالياً في قطر، فكيف توقع السوريون نتيجة المباراة؟

سناك سبورت-استطلاع رأي

عند الحديث عن مباراة “نسور قاسيون” و”إيران” يستحضر السوريون الذاكرة بنتائج منتخب بلادهم مع نظيره “الإيراني” خلال السنوات السابقة وغياب الفوز فيها عن “النسور” حيث يعود آخر انتصار منذ 50 عاماً وتحديداً في الخامس عشر من أيار 1973.

وتأمل الجماهير السورية بحل هذه العقدة اليوم من بوابة كأس آسيا 2023. والتي أظهر فيها المنتخب صلابة دفاعية وتنوعاً هجومياً تبني عليه الجماهير أحلامها بعبور تاريخي لدور الثمانية.

سناك سوري توجه لمتابعيه بالسؤال عن توقعاتهم للمباراة فكانت أغلب التعليقات متفائلة بتحقيق فوز تاريخي وتجاوز المنتخب “الإيراني”.

البداية مع “ناديا” و”عبد الكريم” اللذين اتفقا على نتيجة اللقاء 2/1 لصالح “سوريا”. في حين اكتفت “رائدة”و”نجاح” و “سيدو” بتمني التوفيق والفوز بالمباراة دون تحديد نتيجة رقمية.

بالمقابل سيطرت أفضلية المنتخب “الإيراني” التاريخية ونتائجه في آخر السنوات على بعض التعليقات. التي توقعت فوز “إيران” في المباراة مثل “زهر” الذي توقع ثلاثية نظيفة الأمر ذاته عند”غاندي” الذي توقع ثنائية دون رد.

يذكر أن المباراة ستنطلق اليوم عند الساعة السابعة مساءً على ستاد “عبدالله بن خليفة” تحت إدارة الحكم الكوري الجنوبي “كيم جونغ هيوك”.

فهل سيكون “نسور قاسيون” عند الموعد لتحقيق تأهل تاريخي هو الأول من نوعه على حساب المنتخب الإيراني الذي شكّل عقدة تاريخية لسوريا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى