أخر الأخبار

تشرين يحسم الديربي لصالحه… والفتوة يتصدر الدوري السوري الممتاز لكرة القدم

الوحدة يحقق فوزه الاول هذا الموسم... والجيش يقلب تأخره أمام جبلة وينتصر

حسم “تشرين” ديربي “اللاذقية” بالفوز على “حطين” بهدفين مقابل هدف في مباريات المرحلة السابعة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم

سناك سبورت – دمشق

وتقدم “حطين” أولاً عن طريق اللاعب “سليمان رشو”،.فيما ادرك “كلود ايكيه” التعادل لـ “تشرين” منهياً الشوط الاول على هذا الحال.

وفي الشوط الثاني استطاع “كامل كواية” تسجيل الهدف الثاني لـ “البحارة لتنتهي المباراة ويحقق “تشرين” الفوز ويصل إلى النقطة الحادية عشر في المركز الخامس،.فيما تجمد رصيد “الحيتان” عند النقطة 15 في المركز الثاني.

وفي “حمص” استطاع “الوحدة” تحقيق فوزه الأول في الدوري هذا الموسم بعدما تغلب على “الوثبة” بهدفين دون رد،.”محمد أنس” افتتح التسجيل لـ “البرتقالي” من علامة الجزاء،.ومن ثم ضاعف “يوسف محمد” النتيجة لفريقه.

وبهذا الفوز رفع “الوحدة” رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع مؤقتاً،.أما “الوثبة” تجمد رصيده عند النقطة الثانية عشر في المركز الثالث.

كما فاز “الجيش” على “جبلة” بهدفين مقابل هدف،.تقدم “النوارس” أولاً عن طريق “عبد الرحمن بركات”،.فيما عادل “مؤيد خولي” النتيجة لـ “الزعيم” من ثم سجل “خالد المبيض” هدف الفوز لـ “الجيش”.

وبهذا الفوز رفع “الزعيم” رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع مؤقتاً،.وبقي فريق”جبلة” بالمركز الرابع بـ 12 نقطة.

من جانبه حفف “الفتوة” فوزاً صعباُ على “الحرية” بهدف دون رد ووقع “عبد الرحمن الحسين” على هدف المباراة الوحيد،.وبهذا الفوز تصدر  “الأزوري” الدوري برصيد 17 نقطة،.فيما بقي “الحرية” اخيراً من دون نقاط.

كما حقق “الطليعة” الفوز على “الكرامة” بهدف دون رد سجله “عبدول هاولي” من علامة الجزاء،.ليصيح فريق “الطليعة” بالمركز السادس بـ 10 نقاط،.فيما أصبح “الكرامة” في المركز 11 قبل الأخير بـ 5 نقاط فقط.

وتستكمل مباريات المرحلة السابعة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين بلقاء يجمع “الساحل” بفريق “اهلي حلب”.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى