أخر الأخباررياضة

تشرين يتفوق على أهلي حلب .. والفتوة يخطف الفوز من الجيش

الآزوري يحافظ على صدارته .. والبحارة يصعدون إلى المركز الخامس

حقق “تشرين”  الفوز على ضيفه “أهلي حلب بنتيجة هدفين دون رد ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

سناك سبورت – دمشق

وفي اللقاء الذي أقيم على أرض ملعب “الباسل” في “اللاذقية” استطاع “البحارة” تسجيل هدف التقدم مبكراً عن  طريق اللاعب “علي زكريا” في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

وعند حلول الدقيقة الثامنة والثلاثين ضاعف “البحارة” النتيجة عن  طريق اللاعب “عبدالله حمود” الذي استغل تمريرة متقنة من “أيمن عكيل”.

.وفي الدقيقة 45 أهدر “محمد ريحانية” لاعب “الأهلي” فرصة تقليص الفارق حين استطاع الحارس “إبراهيم عالمة” التصدي لركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني لم تتغير الأرقام على لوحة النتيجة،.وانتهت المباراة بفوز “تشرين” بثنائية” ليرفع  “البحارة” رصيدهم  إلى 15 نقطة تضعهم في المركز الخامس..فيما تجمد رصيد “أهلي حلب” عند النقطة العاشرة بالمركز الثامن.

وفي “دمشق” حقق “الفتوة” الفوز على “الجيش” بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب “الجلاء” في  “دمشق”.

ولم يستطع أي من الفريقين هز شباك الآخر في الشوط الأول. وانتظر “الفتوة” حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ليخطف هدف الفوز بتوقيع “كرم عمران”. .

وبهذا الفوز حافظ “الأزوري” على صدارته للدوري برصيد 23 نقطة. مبتعداً عن “جبلة” أقرب منافسيه وصاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة..فيما بقي “الزعيم” بالمركز التاسع برصيد 9 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى