الرئيسيةرياضة

تشرين والوثبة يكملان مربع الكأس

التوتر يستمر في افتتاح الموسم والأجواء الحارة ترهق الجميع

بلغ فريقا “تشرين” و “الوثبة” الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الجمهورية موسم 2021/2022، ليضربا موعدا بينهما في مباراة مرتقبة.

سناك سوري – متابعات

وحسم “تشرين” تأهله بعد فوزه على الوحدة في “دمشق” بهدف مقابل لاشيء، سجله “محمد حمدكو” في دقائق لقاء الإياب الأولى بعد تمريرة حاسمة من محترفه البرازيلي الجديد “أوليفيرا”.

وتأخر انطلاق شوط اللقاء الثاني حوالي ربع ساعة، بسبب تعرض طاقم التحكيم لاعتداء من بعض مشجعي “الوحدة” ورفضهم إكمال اللقاء قبل تدخل رئيس نادي “الوحدة” ‘ماهر السيد” واعتذاره من الحكام وفقا لما أوردت إذاعة “شام إف إم”.

وفشل “الوحدة” في خلق ردة فعل حقيقية على الهدف، وتراجع كثيرا في الشوط الثاني حيث لم يهدد مرمى “أحمد مدنية” بشكل حقيقي إلا في لحظات اللقاء الأخيرة، ليودع بطل 2020 المسابقة.

وكما فشل مدرب “الفتوة” “ضرار رداوي” في إحراز كأس الجمهورية مع “حطين” العام الفائت بعد خسارته بركلات الجزاء، عاد وسقط العام الحالي بنفس الطريقة أمام “الوثبة” في “حمص”.

وانتهى لقاء الإياب كما الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي، بعد مباراة رتيبة سادها الحذر بين طرفيها، ليحتكما إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت “للوثبة” بنتيجة 4/2.

وسجل لاعبو “الوثبة” ركلاتهم الأربعة، فيما سدد 3 من لاعبيه السابقين ركلات “الفتوة” فأهدر الأولى “كرم عمران” وأضاع الأخيرة “عدي جفال”، ليفشل نجوم ‘أزرق الدير” باختبارهم الأول هذا الموسم.

ويلتقي في نصف النهائي كل من “تشرين” مع “الوثبة” و “أهلي حلب” مع “الجيش”، حيث تنطلق مباريات الذهاب الثلاثاء المقبل، وسط مطالبات بلعب المواجهات على الأضواء الكاشفة نتيجة الحر الشديد.

اقرأ أيضاً مهاجم تشرين أوليفيرا: أنا لست نيمار أو رونالدينيو والفتوة أصبح من الماضي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى