أخر الأخبارإقرأ أيضاالرئيسيةسناك ساخر

وزير التربية كان عم يلعب معكن الكاميرا الخفية.. نتائج الثانوية الخميس!

الوزير قال يوم أمس إن الأوراق ماتزال قيد التصحيح.. والوزارة قالت اليوم إن النتائج ستصدر غداً الخميس.. “السسبنس والتشويق السوري”!

سناك سوري-متابعات

على مبدأ برامج الكاميرا الخفية، أعلنت وزارة التربية عن صدور نتائج امتحانات الشهادة الثانوية بفرعيها الأدبي والعلمي، والثانوية المهنية بفروعها “التجارية والنسوية والصناعية” والثانوية الشرعية، يوم غد الخميس عند الساعة الـ12 ظهراً.

يأتي كلام وزارة التربية الذي نقلته “سانا”، بعد أقل من يوم على نفي وزير التربية الشائعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قالت إن النتائج ستصدر يوم الخميس.

وقال “الوز” إن «أعمال التصحيح للمقررات الامتحانية للشهادة الثانوية في عدد من المحافظات لم تنته بعد، حتى أنها لم تنته لمادة كاملة من المواد»، نافياً تحديد موعد صدور النتائج كما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أن الوزارة ستعلن عنها قبل يوم واحد من صدورها.

يقول المثل “أن تصل متأخراً خيراً من ألا تصل أبداً”، النتائج جاهزة عند الوزارة، بس الأوراق لسه عمتتصحح عند الوزير، ويمكن القصة إنو الوزير ماحب يخجل الناس، وأوعز للمعلمين بالتصحيح العاجل والتدقيق الفوري وإصدار النتائج غد الخميس، ومبروك للناجحين سلف، وعقبال نشوفن وزراء!

اقرأ أيضاً: هل ستصدر نتائج الثانوية يوم الخميس؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى