رياضة

بفوزه على الوحدة .. الأهلي يبتعد في صدارة مجموعته بدوري الشباب

تشرين يشترك بالقمة مؤقتاً..وجبلة والجيش يختتمان المرحلة غداً

افتتحت اليوم منافسات مرحلة الإياب من الدوري السوري الممتاز للشباب لكرة القدم بإقامة 5 مباريات لحساب المجموعتين الأولى والثانية.

سناك سبورت – متابعات

وتفوق “تشرين” على ضيفه “المحافظة” بهدف نظيف سجله “ريبال الغدا” من ركلة جزاء في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات المجموعة الأولى.

المجموعة ذاتها شهدت تعادل “الوثبة” مع “الطليعة” بهدف لكل فريق حيث سجل “إعصار العاصي” بداية عبر “عبد العزيز الدرويش” وعادل “الفرسان” في الدقائق الأخيرة عبر “سامر المصطفى”.

وتختتم منافسات الجولة غدا بلقاء يجمع في “اللاذقية” “جبلة” مع ضيفه “الجيش” بعد يومين من مواجهتهما ضمن دوري الرجال والتي انتهت متعادلة بهدف في شباك كل فريق.

المجموعة الثانية عرفت انتصارا أهلاويا على مستضيفه “الوحدة” بهدفين مقابل هدف واحد ليتسع الفارق بينهما في مقدمة الترتيب.

الأهداف الأهلاوية حملت توقيع كل من “أسامة السواس” و “أنس الدهان” فيما سجل هدف “البرتقالي” “كاوا عيسى”.

وحلّ “حطين” ضيفا ثقيلا على “المجد” في “دمشق” وهزمه بهدف “ليث البني” فيما انتهى لقاء “الكرامة” وضيفه “النواعير” في “حمص” بالتعادل السلبي.

وارتقى “تشرين” إلى صدارة ترتيب المجموعة الأولى مؤقتا بالاشتراك مع جاره “جبلة” برصيد 14 نقطة يليهم “الحرية” و “الجيش” ب10 ثم “الطليعة” 8 و “المحافظة” 4 و “الوثبة” أخيرا ب3 نقاط.

فيما حافظ “الأهلي” على صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة بفارق 4 نقاط عن كل من “الوحدة” و “حطين” يليهم النواعير 11 ثم “الكرامة” 10 و “الساحل” 7 وأخيرا المجد بدون نقاط.

اقرأ أيضاً:الجيش يتفوق على الحرية في ختام ذهاب دوري الشباب

زر الذهاب إلى الأعلى