أخر الأخباررياضة

بعيداً عن الكاميرات .. المنتخب السوري يلتقي طاجكستان ودياً

غموض حول غياب المواس .. ومعتوق يصف المباراة بالمهمة

يلتقي المنتخب السوري لكرة القدم اليوم بنظيره الطاجيكي في مباراة ودية على استاد “شباب الأهلي” في “الإمارات” عند الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت “دمشق”.

سناك سوري – متابعات

حيث غادر المنتخب السوري “دمشق” في 29 أيار الماضي ووصل إلى “دبي” ليخوض معسكره الخارجي الأول بقيادة مدربه “غسان معتوق”، علماً أنه أول معسكر للمنتخب عقب الخروج من تصفيات كأس العالم 2022.

عن التحضيرات للمباراة قال “معتوق” بأن المباراة مهمة بالنسبة للمنتخب رغم أنها ودية، مبيناً أنها تأتي ضمن أيام الفيفا وقد حرص المدرب السوري على عدم الغياب عن هذه الفترة.

كما أشار مدرب المنتخب للصعوبات الكبيرة التي واجهوها لتجميع اللاعبين في هذا التوقيت، مبيناً أنهم سيسعون لتقديم مستوىً جيد وتحقيق نتيجة إيجابية وفق تصريحه للصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على فايسبوك.

وبحسب الصور التي نشرها اتحاد الكرة فقد بدت الأجواء إيجابية، وخاض التدريبات والمعسكر مع “معتوق” كل من المحترفين “عمر السومة” “فهد اليوسف” “كامل حميشة” “عبدالله الشامي” “ثائر كروما” “عبدالله جنيات” “عمرو جنيات” “عبد الرحمن ويس” “خالد كردغلي” “مارديك مارديكيان” “محمد الحلاق”، بالإضافة للبعثة التي سافرت مع الكادر الفني والإداري من “دمشق”.

وكان لافتاً غياب اللاعب “محمود المواس” رغم وجوده ضمن قائمة “معتوق” التي اختارها لمباراة “طاجكستان”، دون توضيح لسبب الغياب من اللاعب أو من اتحاد الكرة.

وأشارت صفحة الاتحاد إلى أن المباراة ستكون بحضور جماهيري والدخول مجاني، لكن لن تنقل تلفزيونياً بناء على طلب المنتخب الطاجيكي، على أن يتم تصوير اللقاء وعرض ملخص عنه لاحقاً عبر صفحة الاتحاد السوري.

اقرأ أيضاً: بعد الخروج من المونديال … أول معسكر للمنتخب بقيادة غسان معتوق 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى