رياضة

بعد 26 ساعة سفر.. بعثة سوريا لألعاب المتوسط تصل إلى الجزائر

بعد رحلة شاقة وصول بعثة سوريا المشاركة في دورة ألعاب المتوسط

بعد رحلة طويلة وشاقة من دمشق إلى بيروت ثم اسطنبول وصلت بعثتنا المشاركة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط إلى. مقر إقامتها في الجزائر.

سناك سوري – دمشق

ظروف الرحلة أرهقت البعثة التي تضم 7 ألعاب للمشاركة في الدورة التي تستضيفها وهران الجزائرية، ويخشى أن تؤثر ساعات السفر. الطويلة على راحة المشاركين وجاهزتيهم.

ولم تقتصر الرحلة على الطائرات فقط بل شملها سفر بالباصات من دمشق إلى بيروت ومن العاصمة الجزائرية إلى القرية الأولومبية. في وهران التي تقام فيها البطولة.

هذا وضمت البعثة بحسب التقديم الرسمي للاتحاد الرياضي العام كل من: بشير عبود (رئيس للبعثة). – محمد الحايك (إداري عام) – شذى جروان (عضو اللجنة الأولمبية) – ناصر السيد (أمين عام اللجنة الأولمبية). – د.صفوح السباعي (طبيب) – رفيق المصري (معالج). – أنور البكر وبشار محمد (إعلاميين).‌‏

مقالات ذات صلة
اقرأ أيضاً: الاتحاد الرياضي يقرر مشاركة سوريا في دورة المتوسط القادمة

الملاكمة : حسين غصون – ميسر سعد (مدربين) – مصطفى عبيد (حكم دولي) – اللاعبين: بلال جوخدار ( -57 كغ) – عبد الهادي نكاش (-69 كغ). – أحمد غصون (-75 كغ) – علاء الدين غصون (-91 كغ) – عبد الحميد اليوسف (+81 كغ) – محمد مليس (+91 كغ)‌‏.

المصارعة : ألكسندر دبروفسكي (مدرب رومانية) – باسم الشتيوي المحمد (مدرب حرة) – اللاعبون: أحمد النكدلي (رومانية 60 كغ). – محمد فواز (رومانية 67 كغ ) – محمد عبيد (رومانية 77 كغ) – أحمد ديركي (حرة 65 كغ) – محمد فداء الدين الأسطة (حرة86 كغ). – عمر صارم (حرة125 كغ)- محمد نادر السباعي (حكم)‌‏.

اقرأ أيضاً: بناء على كتاب حزب البعث.. الاتحاد الرياضي العام يحل مجلس إدارة الوحدة

رفع الأثقال : قيس أسعد (مدرب) – إبراهيم حسن (معالج فيزيائي) – اللاعبان: عدي. معن أسعد(+102 كغ)‌‏.

الجمباز : مصطفى الحاج (مدرب) – نضال اليوسف (حكم) .– اللاعبون: ليث نجار – محمد خليل – يزن السليمان (لاعبين بكافة الأجهزة)‌‏.إضافة لبعثتي الجودو والفروسية التي لم يتم الاعلان عنهما.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى