أخر الأخبارفن

بعد 16 عام من عرض ضيعة ضايعة.. هل تقبل ديبة اعتذار جودة؟

باسم ياخور: تولاي هارون ما خلتلي صاحب

بعد 16 عام من عرض ضيعة ضايعة الذي تضمن ثنائية جودة وديبة. رد الفنان “باسم ياخور” على بعض الانتقادات حول تشجيع العنف ضد المرأة، بخصوص  مشاهده مع “تولاي هارون” في المسلسل. مؤكداً أنها لا تحمل تلك الغاية والمطلوب منها هو العكس.

سناك سوري _ متابعات

وأكد “ياخور” خلال حديثه مع منصة “daily drama“، ممازحاً “هارون” التي تحدثت خلال تصريحات صحفية سابقة لها. عن ضربها بشكل حقيقي خلال العمل. معتذراً منها على تلك الضربات، وأنها لم تترك له صاحباً بسبب تصريحاتها.

فقد ظهر “ياخور وهارون” بشخصيتي “ديبة وجودة” في جزأي “ضيعة ضايعة” 2008 و2010، اللذين تسود علاقتهما التوترات الدائمة. وجمعتهما العديد من المشاهد التي يقوم بها الأول بضربها بحذائه لإسكاتها، وطالتها بعض الآراء التي رأتها مشجعة للعنف ضد المرأة.

هذا ما نفاه “ياخور” خلال حديثه، مؤكداً أن العمل تناول شخصيات محددة وبظروف معينة، ضمن قالب كوميدي. والهدف الأساسي تسليط الضوء عليها، ومنع حدوثها بالحقيقة، مشيداً بتجربته مع “هارون” واصفاً إياها بالشريكة الجميلة والإنسانة الرائعة.

يذكر أن “هارون” كشفت بلقاء سابق لها ببرنامج “حوار vip”، أنه في إحدى المرات خلال تصوير أحد المشاهد ضربها “ياخور” بالحذاء، ما عرضها  للأذى حينها وظهرت علامات الضربة على جسدها. ورفضت إخباره بذلك خشية أن يؤدي مشاهده التالية بشكل غير جيد، وبعيداً عن الحالة المطلوبة.

زر الذهاب إلى الأعلى