أخر الأخبارفن

بعد ظهورها في كسر عظم …ولاء عزّام: عشقتُ رشا شربتجي

عزام : الهيبة أضاف لي الكثير لكني سأغيب عن الفيلم

أعربت الممثلة السورية “ولاء عزام”عن سعادتها بالعمل مع المخرجة السورية “رشا شربتجي” في مسلسل “كسر عضم” الذي يعرض حالياً قائلةً أنها تقود الممثل بطريقة ممتعة، وأضافت: «هي البني آدم أنا عشقتو».

سناك سوري – متابعات

أعربت “عزام” في حديثها مع موقع “فوشيا” الفني أن وجودها بمسلسل “الهيبة” أضاف لها الكثير لأنها أولاً كانت أمام نجوم كبار كـ “منى واصف” و”تيم حسن”، وكان العمل جماهيرياً وخلق حالة مهمة جداً، وأعربت عن حبها لهذا الدور الذي جسدته فيه، مبينةً أنها لن تتواجد في الفيلم.

وعن مسلسل “السنونو” إلى جانب الممثل السوري “ياسر العظمة” قالت “عزام” بأن العمل مع “العظمة” كان مختلفاً وممتعاً ويعود بالذاكرة لأيام الطفولة ومسلسل “مرايا”، وأشارت إلى أن “العظمة” مثقف جداً ولديه تجربة قديمة وأي شخص يقف أمامه يستفيد منه ومن خبرته واصفةً إياه بـ “الظريف والجميل”.

مقالات ذات صلة

كما اعتبرت أن للدراما المشتركة جمهورها الأوسع والأكبر، لكن الجمهور هو القاعدة الأساسية لأي فنان في بلده، وبالنسبة لتواجدها بالفيديو كليب في أغنية “اسكنيني” إلى جانب مغني الراب السوري “اسماعيل تمر” قالت أنها كانت خائفة لأنها لم تشتغل على كليب من قبل ولكن عندما تحدث “تمر” لها عن الحكاية أعجبت بالفكرة والنتيجة لكن هي تجربة فقط ولن تتكرر وفق حديثها.

عن طريقة انتقائها للأدوار قالت “عزام” أنها تبحث عن الشيء الذي يجعلها ممثلة تحافظ على استمراريتها خطوة بخطوة، وبالتالي فإنها تنتقي الأدوار التي تقدمها دائماً بشكل جديد ومختلف عن عمل سابق.

يذكر أن “عزام” لاقت إعجاباً كبيراً بين المتابعين بعد ظهورها بالحلقة الأولى من مسلسل “كسر عضم” عندما ظهرت بمشهد وفاة والدتها وأدّته بطريقة حظيت بإعجاب المتابعين.

اقرأ أيضاً: ولاء عزام تعيش قصة حب ينقذها ياسر العظمة 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى