فن

بعد روايته أكثر بكثير … بسام كوسا: قد لا أعود للكتابة أبداً

كوسا: السوشال ميديا قوة غاشمة لا يمكن مواجهتها

قال الممثل السوري “بسام كوسا” أنه من الممكن ألّا يعود للكتابة مرة أخرى في حياته ومن الممكن العكس مشيراً إلى أن الكتابة ليست المهنة التي يصرف بها على حياته مثل التمثيل.

سناك سوري _ متابعات

وفي حديثه لموقع “الفن” عقب توقيع روايته “أكثر بكثير” أضاف “كوسا” أنه كتب العمل لنفسه لأنه أحب ذلك، معتبراً أن السوشال ميديا قوة هائلة وغاشمة لا يمكن الوقوف بوجهها، وأعرب عن أمله بأن يصل العمل لأكبر شريحة ممكنة وللمهتمين وغير المهتمين مبيناً أنه يعلم بأن تواجد عدد كبير في حفل توقيع الرواية يعود لعمله في الدراما.

وأكّد “كوسا” أنه ليس مبتعداً عن الدراما، ويصوّر في الفترة الحالية، وأن كتابته للرواية ليست لملء الفراغ لأنه يعمل على كتابتها منذ سنتين ونصف بصرف النظر عن النتائج التي لا يضمنها، معتبراً أنه شخص هاوٍ بمجال الكتابة مع وجود روائيين قدّموا الكثير للأدب في “سوريا”.

مقالات ذات صلة

عن مضمون الرواية، قال “كوسا” أنها تقدّم وجهات نظر حاول التعبير عنها قائلاً (هي باعتقادي تخص همومنا وحياتنا وحاولت أن أعبر عن هذه المسألة من خلال الرواية).

يذكر أن “كوسا” أعلن مؤخراً عن إطلاق روايته الأولى بعنوان “أكثر بكثير” وسبق له أن قدّم مجموعة قصصية بعنوان “نص لص”، بعد أن قدّم سلسلة واسعة من الأعمال الفنية جعلته واحداً من ألمع نجوم الدراما السورية.

اقرأ أيضاً:بسام كوسا: لم آت إلى الحياة لأتفق مع الجميع

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى