أخر الأخبارفن

بعد تأهل المنتخب السوري لكأس أمم آسيا.. السعادة تعمّ فناني سوريا

المصرية راندا البحيري: ألف مبروك للشعب السوري

ساد جو من السعادة بالوسط الفني السوري، بعد تأهل منتخب “سوريا” إلى الدور 16 من كأس أمم آسيا.  لأول مرة في تاريخه بفوزه على “الهند” بهدف دون مقابل أمس الثلاثاء.

سناك سوري _ دمشق

وامتلأت صفحات السوشال ميديا بصور المنتخب والعلم السوري، وعبّر كثر عن فرحتهم بهذا الإنجاز الكبير. الذي أدخل الفرحة من جديد إلى قلوب آلاف السوريين المتعطشين لمثل تلك الأخبار.

وتمنى الكاتب “فادي قوشقجي” أن يواصل المنتخب السوري طريقه، وأن يقدم الأداء الفعال والجميل. والإنجازات الجديدة التي تدخل الفرح إلى قلب الشعب السوري.

وأعرب الفنان “مصطفى الخاني” عن سعادته بذلك الفوز، بعد تأهل المنتخب السوري إلى الدور 16 ضمن بطولة كأس آسيا. وأشاد زميله “حسام الشاه” بما قدمه اللاعبون من بطولة أدخلو فيها السرور إلى نفوس الجميع.

مقالات ذات صلة

«فرحتوا شعب بأكمله» بتلك الجملة علقت الفنانة “نادين سلامة”، ووجهت تهانيها للمنتخب السوري. بعد المباراة التي وصفها المؤلف “مازن طه” بالفيلم الهندي الطويل ذو النهاية السعيدة. وختم منشوره «مبروك لكل السوريين المتعبين، الفرح يليق بكم».

بدورهم وجّه الكثير من الفنانين السوريين تهانيهم للاعبي المنتخب والقائمين عليه، ومن بينهم الفنان “فايز قزق”. “فادي صبيح”، “مها المصري”، “سلافة معمار”، و”سوسن ميخائيل”، وشكرتهم “سلاف فواخرجي” على الفرح. وعبّرت “سوزان نجم الدين” عن إعجابها بذلك النجاح، النابع من صميم الوجع.

ومن مصر وجهت الفنانة “راندا البحيري” مباركاتها للمنتخب السوري، وكتبت «مباراتين منهم شباك نظيفة من أصل ثلاث مباريات. ألف مبروك للشعب السوري».

يذكر أن أصداء المباراة التي تأهل بها المنتخب السوري ضمن بطولة أمم آسيا، عمت صفحات التواصل الاجتماعي. وأعرب روادها عن سعادتهم بذلك الفوز المحقق من قبل المنتخب. معربين عن آمالهم بنتائج مماثلة خلال مبارياتهم القادمة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى