أخر الأخبارفن

بعد الحكم بسجنها.. نسرين طافش تروّج لفيلمها المصري الجديد

نسرين طافش فتاة مهووسة بالأبراج ولا يمكن التحايل عليها

بعد أيام على إصدار حكم بسجن الفنانة نسرين طافش. بدأت الترويج لفيلمها المصري الجديد “سيستم”، والذي من المقرر عرضه قريباً في صالات السينما المصرية. كما تم إهداؤه للنجم المصري “عادل إمام”.

سناك سوري _ متابعات

ونشرت “نسرين” على حسابها “انستغرام” العديد من الصور قبل عرض الفيلم. ووعدت جمهورها بطرحه قريباً، في صالات السينما العربية. وشوقتهم للكثير من المفاجآت بقصته.

وستجسد “نسرين” في “سيستم” دور “عائشة” الفتاة المهووسة بالأبراج، وتقوم بتحليل شخصيات من حولها. بناءً على معلوماتها بهذا الشأن، وتتمتع بشخصية قيادية ودرجة عالية من الذكاء لايغمكن التحايل عليها، بسبب اكتسابها الكثير من الخبرة الحياتية عبر تجاربها المختلفة.

ويشارك به مجموعة من الفنانين المصريين منهم “طارق لطفي”، “بسنت شوقي”، “أحمد الفيشاوي”، “ميس حمدان”. “نهى عابدين”، والمذيعة الأردنية “راندا جبر”. من تأليف “أحمد مصطفى” وإخراج “أحمد البنداوى”.

ويعتبر “سيستم” تجربة جديدة خاضتها الفنانة السورية “نسرين طافش” بالسينما المصرية. التي قدمت فيها مؤخراً فيلم “بنقدر ظروفك” مع عدة فنانين مصريين منهم “مي سليم”، وأحمد فيشاوي”.

إضافة لمشاركتها العام الفائت 2023 بفيلم “أخي فوق الشجرة” مع المصري “رامز جلال”،الذي تناول  قصة حب بينهما. والمشاكل التي تعترضهما ضمن قالب كوميدي رومانسي.

كما أُعلن مؤخراً عن انضمام “نسرين” لأسرة الفيلم المصري “جوازة توكسيك” من بطولة المصرية “ليلى علوي”. كتجارب جديدة تُغني بها مسيرتها الفنية، التي بدأتها من الدراما السورية وكان آخر أعمالها فيها “جوقة عزيزة” مع الفنان “سلوم حداد”.

يذكر أن القضاء المصري أصدر حكماً بسجن الفنانة السورية “نسرين طافش” 3 سنوات. بتهمة إصدار شيكات دون رصيد بمبلغ 4 ملايين جنيه لإحدى المواطنات. وحسب ما ورد بموقع “المصري اليوم” يوم 31 كانون الثاني الفائت. فإن المحكمة رفضت حكم الاستئناف المقدم من قبل “نسرين”. التي سبق وتوجهت إلى مصلحة الطب الشرعي لاستكتابها أمام خبراء التزييف والتزوير، لإعداد تقرير فني بالاستكتاب والعرض على المحكمة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى