أخر الأخباررياضة

بعد اعتدائه على الحكم … اتحاد الكرة يخفّض عقوبة مدافع الجيش أحمد الصالح

الصالح يواجه حكماً بالإيقاف والغرامة .. واقتراح بفصله من الاتحاد الرياضي

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم تخفيض عقوبة لاعب “الجيش” “أحمد الصالح” من الإيقاف مدى الحياة إلى الإيقاف لعام واحد فقط.

سناك سبورت – متابعات

حيث نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة بياناً صادراً عن لجنة الاستئناف. تضمّن البيان قبول استئناف فريق “الجيش” الذي طالب فيه تخفيض عقوبة “أحمد الصالح”.

وذكر البيان بأنه تم قبول الاستئناف شكلاً. كما تم قبوله موضوعاً لجهة المدافع “أحمد الصالح” فقط. مبيناً بأنه سيتم فسخ القرار المستأنف ضده والحكم بإيقاف اللاعب عن ممارسة العمل الكروي لمدة عام كامل تشمل الدوري وكأس الجمهورية وتبدأ من تاريخ 3 شباط 2023.

وأضاف البيان بأنه سيتم تغريم “الصالح” بمبلغ مليون ونصف المليون ليرة سورية. بالإضافة لرفع اقتراح بفصله من منظمة الاتحاد الرياضي العام.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر عقوبة بحق “الصالح” بالإيقاف مدى الحياة. وذلك بعد أن قام بركل الحكم والبصق عليه وشتمه بشكل مباشر إضافة لركله بالكرسي وفق تقرير لجنة الانضباط بتاريخ 7 آذار. وذلك خلال اللقاء الذي جمع فريق “الجيش” بفريق “الوثبة” في ختام مباريات الذهاب من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

كما قام “الصالح” بالامتناع عن الخروج من الملعب بعد تلقيه البطاقة الحمراء. وبعد تقرير اللجنة تبين أن مدافع نادي “الجيش” لحق الحكم لغرفة تبديل الملابس بعد المباراة وأعاد التهجم عليه.

اقرأ أيضاً: عاجل: اتحاد الكرة يعاقب اللاعب أحمد الصالح بالإيقاف مدى الحياة

زر الذهاب إلى الأعلى