أخر الأخباررياضة

بعد استقالته من تدريب جبلة..هل يعود عمار الشمالي إلى الفتوة؟

عمار الشمالي أبرز المرشحين لخلافة أيمن الحكيم في قيادة الآزوري

تقدّم مدرب نادي “جبلة” “عمار الشمالي” ومدرب “الفتوة” “أيمن الحكيم” باستقالتهما مع نهاية الجولة الثانية عشرة من الدوري السوري في ظل ظهور توقعات حول عودة “الشمالي” لتدريب “الفتوة” مجدداً.

سناك سبورت – خاص

وجاءت استقالة “الشمالي” بعد خسارة “جبلة” على ميدانه أمام “أهلي حلب” بهدف دون رد الأمر الذي أفقده مركز الوصافة لصالح جاره “حطين”.

في حين جاءت استقالة “الحكيم” بعد خسارة “الفتوة” أمام “الكرامة” بهدف نظيف. وهي الخسارة الأولى للفريق في الدوري هذا الموسم وقد بقي بعدها متصدراً وبفارق 4 نقاط عن وصيفه. إلا أن “الحكيم” قرر رغم ذلك مغادرة موقعه وقبلت إدارة النادي استقالته.

ويأتي ارتباط  اسم “عمار الشمالي” “بالآزوري” بعد تجربة الموسم الماضي التي استطاع خلالها الفريق حصد لقب الدوري الذي غاب عن خزينة النادي 33 عاماً.

عودة “الشمالي” إلى “الآزوري” إذا تمت فإنها تشبه ما حصل الموسم الماضي عندما أعلن “الفتوة عن تعاقده مع “الشمالي” بعد نهاية المرحلة التاسعة من الدوري خلفاً “لضرار الرداوي”.

حيث استلم “الشمالي” قيادة “الآزوري” بعد نهاية الجولة 9. وكان الفريق حينها في المركز الرابع برصيد 14 نقطة ليحصد خلال 12 مباراة 29 نقطة توجته ببطولة الدوري.

لكن رحيل “الشمالي” عن “الفتوة” بعد الفوز في الدوري والتأهل إلى المشاركة الآسيوية بعد الفوز على “تشرين”. ترك حينها الكثير من التساؤلات.

حيث أرجع البعض سبب عدم تجديد “الشمالي” لعقده مع “الفتوة” إلى تأهل النادي للمشاركة ضمن مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي. التي تفرض شرط امتلاك مدرب الفريق لشهادة برو التدريبية والتي لم يكن بحوزة “الشمالي” حينها. لتقرر بعدها إدراة “الفتوة” الاعتماد على المدرب “أيمن الحكيم” لقيادة الفريق.

يذكر أن “الفتوة” يتصدر  ترتيب الدوري السوري الممتاز برصيد 27 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوصيف “حطين”.

في حين حقق “الشمالي” رفقة “جبلة” 20 نقطة من 5 انتصارات و 5 تعادلات و خسارتين. فهل يعود “الشمالي” إلى “الفتوة” مجدداً ؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى