الرئيسيةيوميات مواطن

إعفاء مسؤول رفيع من منصبه بسبب ممارسات نجله

سناك سوري – رام أسعد

صدر صباح اليوم قرار إعفاء مدير دائرة الخطاب الخشبي في “الهونولولو” وتحويله للتحقيق وذلك بحسب ما أفادنا مصدر مسؤول (من فوق فوق).

وبحسب مصادر سناك سوري فإن سبب الإعفاء جاء بسبب تصرفات ابن المسؤول غير اللائقة، إذ لوحظ على هذا الولد أفعال لا تنم عن أخلاق حميدة،حيث لم يقم بتفييم سيارته..!! وشوهدَ عدة مرات وهو يعبر بسيارته الحاجز من خلال الخط المدني للسيارات، ويلقي التحية بكل تواضع على العناصر المتواجدين على الحاجز، وعلاوةً على ذلك لم يسجل في تاريخه أي حادثة دهس للمواطنين، بل والأنكى من ذلك لم يسمعه أحد وهو يصرخ بالمواطنين في الجامعة أو على دور الفرن أو في حفل تكريم بالجملة الذهبية “ولك بتعرف ابن مين أناااا”.

اقرأ أيضاً: إحالة موظف إلى الرقابة والتفتيش بسبب مرض “معدي”
ولدى المراقبة الدقيقة من قبل الجهات المختصة لهذا الولد تبين لها بحسب ما أفادت لـ سناك سوري:«أن سيرته غير مشرفة، ولا يليق به منصب “ابن مسؤول”»،لذلك تم تجريده من منصبه من خلال إعفاء والده، وقد أفادنا مصدر من الدائرة المقربة للمسؤول الوالد:«أنه فور صدور قرار الإعفاء توجه للمنزل حيث “خلع ابنو قتلة مالها حل”، وهو يصرخ فيه: مو الحق عليك يا ابن….،الحق ع الي ماعرف رباك».
وقد جاء هذا القرار كتنبيه لباقي المسؤولين لكي يربوا أولادهم،على الأخلاق الحميدة المرجوة من ولد يشغل منصب “ابن مسؤول” في هذا الوطن.

اقرأ أيضاً: ابن يحاضر بوالده عن المجتمع المدني والأهلي !!؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى