أخر الأخبارفن

برومو ولاد بديعة.. ترحيب بالكادر السوري وملل من تكرار الوجوه

قبل بدء السباق الرمضاني.. ما توقعاتكم حول حضور الدراما السورية خلاله؟

استحوذ إعلان مسلسل “ولاد بديعة” على انتباه ناشطي السوشال ميديا. بعد عرض بعض أحداثه خلال البرومو التي نشرته قناة mbc التي ستعرض العمل خلال رمضان القادم.

سناك سوري _ متابعات

وخلال برومو “ولاد بديعة”، ظهر أبطال العمل “سلافة معمار، يامن الحجلي، سامر اسماعيل، محمود نصر”، في معركة حقيقية بينهم كأشقاء. من أجل الميراث وما تركه لهم والديهما، إضافة إلى مشاهد صراع وانتقام للنيل من بعضهم البعض، كما أطلت خلاله الأم “بديعة” التي تؤدي دورها “إمارات رزق”.

وأثار برومو “ولاد بديعة” زوبعة من التعليقات المتنوعة، وأبدى قسم منهم تشوقهم لحضور المسلسل، كونه من إخراج “رشا شربتجي”. معربين عن ثقتهم بنظرتها الإخراجية وطريقة عرض أعمالها. حسب ما كتبتا “آية ونسرين”.

ومن جهة أخرى، كشف بعض آخر عن شوقهم لمتابعة الأعمال السورية سواء من ناحية الممثلين والمخرج ومؤلف العمل. وأكدت “سماح” أن الدراما السورية لا يُعلى عليها، وقدرات الفنانين السوريين هي الفن الحقيقي.

مقالات ذات صلة

“وأخيراً شفنا بديعة” بتلك العبارة بدأت “سنا” تعليقها، لا سيما أن الإعلان عن قيام “رزق” بشخصية الأم. سبق وأحدث حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك للتناقض بالعمر بينها وبين أبنائها بالمسلسل. وراهنوا على طريقة المكياج واللباس لإقناع المشاهد، إلا أن إطلالتها لم تكن بعيدة جداً عن شكلها الحالي، وبدا أنها ستكون حاضرة بالقصة خلال  الحديث عن المراحل العمرية الصغيرة للأبناء.

بينما ذهب قسم آخر من المتابعين للتعبير عن مللهم من تكرار الوجوه ذاتها بكل الأعمال. وقال “يحيى” أن ذات الممثلين نراهم بكل موسم رمضاني، متسائلاً عن مصير الخريجين الجدد من المعهد العالي للفنون المسرحية.

يشار إلى أن “ولاد بديعة” تم تأليفه من قبل “علي وجيه” و”يامن الحجلي”، ويقوم ببطولته إلى جانب ما سبق ذكرهم بالأعلى كل من “نادين خوري”، “فادي صبيح”، “فراس ابراهيم”، “لين غرة”، و”محمد حداقي”.

وإلى حين عرض المسلسل مع باقي الأعمال الدرامية، ضمن الموسم الرمضاني المقبل، ما توقعاتكم حول حضور الدراما السورية خلال هذا الموسم؟

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى