أخر الأخباررياضة

بدون حضور جماهيري .. الفتوة يستقبل الطليعة في دمشق

الحرية يستضيف الوثبة بحثاً عن فوزه الأول في سادس جولات الدوري

تستكمل يوم غد الجمعة مباريات الجولة السادسة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بإقامة مباراتين في “دمشق” و”حلب”.

سناك سبورت-متابعات

يستضيف ملعب “الجلاء” في “دمشق” مباراة تجمع ما بين “الفتوة” مع “الطليعة” في لقاء لن يكون سهلاً على كلا الفريقين.

حيث يدخل “الآزوري” اللقاء ولا سبيل أمامه غير الفوز. في حال أراد أبناء المدرب “أيمن الحكيم” المنافسة والحفاظ على لقب الدوري.

ويملك “الفتوة” هذا الموسم 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين سجل الفريق خلالها 8 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف.

بينما سيسعى “الطليعة” إلى العودة من “دمشق” بنتيجة إيجابية وخاصة بعد الصحوة في آخر جولتين وتحقيق الفوز على “الوحدة”و”الحرية”. وقد حصد “الطليعة” حتى الآن 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارتين سجل الفريق 3 أهداف واستقبل هدفين.

وشهد الموسم الماضي فوز “الطليعة” ذهاباً بنتيجة 2/1 بينما شهدت مباراة الإياب فوز “الفتوة” بهدف دون رد.

كما تشهد المواجهات المباشرة بين الفريقين ندّية واضحة فمنذ العام 2004 تواجها في 16 مرة حقق “الآزوري” فيها الفوز في 6 مواجهات في حين فاز “الإعصار الطلعاوي” في 5 مباريات وتعادلا في 5 مناسبات.

يذكر أن المباراة ستكون بدون حضور جماهيري بحسب ما ذكرته الصفحة الرسمية لنادي “الفتوة” على الفيسبوك

الحرية والوثبة

يستضيف ملعب الحمدانية في “حلب” لقاءً لا يقل أهمية عن المباراة الأولى يجمع ما بين “الحرية” وضيفه “الوثبة”.

البداية مع أصحاب الأرض نادي “الحرية” الذي يعاني هذا الموسم.حيث لم يستطع الفريق حصد أي نقطة بعد مرور 5 جولات على بداية الموسم.

ويتطلع الفريق “العرباوي” إلى حصد أولى نقاطه على حساب “الفرسان” وخاصة أن المباراة تلعب على أرضه، ولم يعلن النادي حتى لحظة إعداد الخبر عن إمكانية تواجد الجمهور على المدرجات من عدمه.

في الجهة الأخرى يدخل “الوثبة” اللقاء بمعنويات مرتفعة، ويدرك “الفرسان” أن لا سبيل أمامهم سوى حصد نقاط المباراة كاملة وخاصة أن الفريق يملك على الورق أفضلية واضحة على منافسه.

حيث استطاع “الوثبة” حصد 9 نقاط من 5 مباريات حققوا خلالها فوزين وثلاثة تعادلات سجلوا خلالها 4 أهداف دون أن تستقبل شباكهم أي هدف.

تاريخياً لم يتواجه الفريقان ضمن الدوري الممتاز سوى مرتين كانت نتيجة التعادل بهدف لمثله حاضرة فيها في موسم 2020/2021. فهل سينجح “الحرية” في تسجيل أول الأهداف في شباك “الوثبة” وحصد أولى نقاطه في الموسم؟

زر الذهاب إلى الأعلى